فنًٌ

أسماء جلال تجسد دور ابنه ليلي علوي في فيلم “آل شنب”

أسماء جلال تجسد دور ابنه ليلي علوي في فيلم “آل شنب”

كتبت:- يوأنا ملاك

تعاقدت الفنانة أسماء جلال على المشاركة في فيلم آل شنب، وهو من إخراج أيتن أمين، ومن المقرر عرضه في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة في مهرجان الجونة السينمائي الدولي في الدورة السادسة، وهو من المقرر أن يبدأ من يوم ١٣ أكتوبر حتي ٢٠ أكتوبر المقبل، ومن المقرر عرض هذا الفيلم يوم ١٩ أكتوبر المقبل.

أما عن الفنانة أسماء جلال فتقوم بشخصية ليلي التي تعاني من تحكم والدتها والتي تقوم بدورها الفنانة ليلي علوي ويموت فجأة أحد أفراد عائلتهم، مما يضطرهم للذهاب إلى الإسكندرية لتقديم واجب العزاء، وفي أيام الحداد تحدث الكثير من الخناقات والمفارقات المثيرة.

تعرف أيضاً علي – محمد إمام بشخصية شعبية في مسلسل كوبرا

أما عن أبطال العمل فهم ليلي علوي، سوسن بدر، هيدي كرم، أسماء جلال، لبلبة، ومن تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، ومن إخراج أيتن أمين.

أما عن آخر أعمال الفنانة أسماء جلال فهو فيلم “وش في وش” ويُعرض حاليا في جميع دور العرض وهو من بطولة محمد ممدوح، أحمد خالد صالح، أمينة خليل، أنوشكا وغيرهم من النجوم الآخرين.

أسماء جلال تجسد دور ابنه ليلي علوي في فيلم “آل شنب”

وتدور أحداث الفيلم حول تسليط الضوء على المشاكل الزوجية التي تزيد بسبب تدخل الأهل، وهناك زوجين وهما محمد ممدوح بشخصية مهندس وأمينة خليل بشخصية ربة منزل، ويضطروا للجلوس لفترة طويلة مع أهلهم مما يولد العديد من المشكلات.

تابعنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock