فنًٌ

أسعار تذاكر حفل بهاء سلطان وتامر عاشور بالكويت

أسعار تذاكر حفل بهاء سلطان وتامر عاشور بالكويت

كتبت: إيمان حمام

يستعد الفنان تامر عاشور لإحياء حفل غنائي مشترك مع الفنان بهاء سلطان والفنان السعودي عايض، والحفل من إنتاج وتنظيم شركة ليلة عمر للإنتاج الفني، ويشارك الثلاثي في مهرجان ليلة العمر الغنائي يوم 13 أكتوبر المقبل، وذلك علي مسرح أرينا بالكويت.

ويبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الكويت، على أن يتم استقبال الضيوف في تمام الساعة 6:30 مساءً، وينتهي الحفل في منتصف الليل.

وقد طرحت الشركة المنظمة للحفل التذاكر الخاصة بحضور الحفل مقسمة إلى تسع فئات مختلفة حسب مكان الجلوس داخل المسرح والقرب منه؛ فتبدأ الفئة الأولى فئة VIP بسعر 120 دينار أي 12 ألف جنيهًا مصريًا، والفئة الثانية فئة VIP ب100 دينار أي 10 آلاف جنيهًا مصريًا، وتصل الفئة الثالثة فئة رويال إلى 80 دينار أي 8000 آلاف جنيهًا مصريًا، فيما تصل الفئة الرابعة فئة دايموند إلى 70 دينار أي 7000 آلاف جنيهًا مصريًا، أما الفئة الخامسة فئة بلاتينيوم فتصل إلى 60 دينار أي 6000 جنيهًا مصريًا، والفئة السادسة فئة جولد فتصل إلى 50 دينار أي 5000 جنيهًا مصريًا.

أسعار تذاكر حفل بهاء سلطان وتامر عاشور بالكويت

كما طرحت فئات سعرية منخفضة تبدأ من 45 دينار أي 4500 جنيه مصري، وفئة آخرى تصل إلى 35 دينار أي 3500 جنيه مصري، وأخيرًا الفئة الأخيرة، ويصل سعرها إلى 30 دينار أي 3000 جنيه مصري.

وعلى جانب آخر طرح المطرب تامر عاشور خلال هذا الموسم أغنيته “أصحى للكلام”، ثم أغنية “عديت” عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، و”عديت” من كلمات تامر حسين، وألحان غريب، وتوزيع توما.

تعرف أيضاً علي..الليلة – فرقة كايروكي تحيي حفلًا غنائيًا بالسعودية

ومؤخرًا طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أغنية “الجو ولع” للفنان بهاء سلطان، وذلك عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، بالإضافة إلى منصات الموسيقي ديزر وسبوتيفاي وأنغامي.

وطرح أيضًا بهاء سلطان أغنية جديدة ضمن ألبومه “سيجارة”، والتي تحمل عنوان “كدابة”، والأغنية من كلمات نصر محروس، وألحان حسين محمود، وتوزيع موسيقي أمير محروس.

وطرح الفنان السعودي عايض يوسف أغنيته “نرجع نلتقي” على طريقة الرسوم المتحركة «الأنيميشن» .. وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات أحمد علوي، وتوزيع براك المطاوع، ومكس وماستر عمار خاطر.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock