مشاهير

أسرة جميل برسوم تقرر إقامة عزاء بالقاهرة غدًا

أسرة جميل برسوم تقرر إقامة عزاء بالقاهرة غدًا

كتبت:- يوأنا ملاك

قررت أسرة الفنان الراحل جميل برسوم إقامة عزاء آخر بمحافظة القاهرة، ومن المقرر أن يكون غدًا الأربعاء الموافق السادس من شهر مارس، في كنيسة العذراء مريم المرعشلي بالزمالك، وستتلقى الأسرة العزاء أيضًا اليوم في كنيسة مارجرجس بمحافظة دمنهور.

الأب بطرس دانيال يعلن وفاة جميل برسوم

وأعلن أمس الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما عن وفاة الفنان القدير جميل برسوم، حيث نشر منشورًا عن الوفاة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأقيمت صلاة الجنازة أمس في كنيسة الشهيد مارجرجس بمحافظة دمنهور، والعزاء أيضًا أقيم بنفس الكنيسة في تمام السابعة مساءًا.

أسرة جميل برسوم تقرر إقامة عزاء بالقاهرة غدًا

جميل برسوم ترك بصمته في رمضان 2024

وكشف مؤخرًا جميل قبل وفاته عن أعماله التي يشارك بها في رمضان 2024، حيث صرح أنه مشارك في مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم، ويجسد دور صنايعي ألبايك بها أحجار كريمة، ويساند فراولة في مشاكل عدة.

بالإضافة إلي مسلسل عائلة ب100 راجل، ويجسد دور كبير الحي وحلال مشاكل عديدة لأهالي المنطقة، أما عن المداح أسطورة العودة في موسمه الرابع شارك بدور دكتور في الرهبنة، يقرأ كثيرًا في أمور الغيبيات، وسيساعد حمادة هلال كثيرًا.

تعرف أيضًا على – لأول مرة – أنس بوخش يتحدث عن علاقته بوالديه وأطفاله في صاحبة السعادة

آخر أعمال جميل برسوم الدرامية

وكانت آخر أعماله مسلسل تحت الوصاية، وعُرض في موسم رمضان السابق، التي جسد به دور الجد، وكان من بطولة منى زكي، مها نصار، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، علي الطيب، تأليف شيرين وخالد دياب، إخراج محمد شاكر خضير.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock