مشاهير

أسامة الهادي لجمهوره: العيلة في مطروح

أسامة الهادي لجمهوره: العيلة في مطروح

كتبت:- يوأنا ملاك

نشر الفنان أسامة الهادي باقة من الصور تجمعه بفريق عمل مسلسل وبينا ميعاد الجرء الثاني .. عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام .. وعلق قائلاً: “العيلة في مطروح”.

وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي درامي لايت حول حسن الذي لديه ٤ أولاد “علي وطاهر ومراد ومصطفى” من زوجته السابقة .. ونادية التي لديها ٤ بنات “أروى، هند، ليلي، نيلي” من زوجها السابق .. ويدور المسلسل حول المشاكل التي يعاني منها هؤلاء الشباب في المراحل العمرية المختلفة .. وكيفية التعامل معهم في ظل التطور التكنولوجي الذي أثر على طريقة تعاملهم وسلوكياتهم.

بينما شهدت نهاية الجزء الأول من المسلسل نهايات متعددة سعيدة .. من بينها ارتباط أروى ابنة نادية بعلي ابن حسن، صلح نادية وحسن ورجوعهم مرة ثانية، تصالح ومواجهة رمزي وشذى وبدأهم صفحة جديدة .. تطور علاقة هبه وإيهاب تطور كبير بالرغم من خلافاتهم، تصالح نادية مع ماضي والدها وبالأخص مع زوجته الثانية عندما عرفت قصة زواجهم.

تعرف أيضًا على – بعد انتهاء حفل joy awards – آسر ياسين يشارك صورة للمستشار تركي آل شيخ برفقة نجوم مصر

ويُذكر أن مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني بدأ عرضه منذ أسبوع على شبكة قنوات dmc .. وأبطال المسلسل هم: شيرين رضا، وليد فواز، مزحت صالح، وفاء صادق، بسمة، إيهاب فهمي، محمد سليمان، هاجر الشرنوبي .. محمد مهران، أسامة الهادي، أميرة أديب، يوسف الكدواني، آية سليم، هيدي كرم، يوسف إبراهيم، تسنيم مطر، الطفلة كنزي الرماح .. إخراج وتأليف هاني كمال.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock