فنًٌ

أزمات حورية فرغلي الصحية لا تنتهي … آخرها إستئصال الرحم

أزمات حورية فرغلي الصحية لا تنتهي … آخرها إستئصال الرحم

كتبت:- رحمة خيامي

كُشف البارحة أن الفنانة حورية فرغلي قامت بعملية استئصال رحم منذ فترة من أجل صحتها حتى لا تصاب بمرض السرطان مرة أخرى ولكن تم التصريح عن هذا الأمر البارحة الخميس 6 يوليو.

صرحت الفنانة حورية فرغلي من خلال برنامج Et بالعربي” : “أنها اتولدت من جديد“.

وأنها لا تستطيع التحدث بسبب حالتها الآن حيث تشعر بالتعب الشديد.

 أشيع من فترة ليست ببعيدة عن الفنانة حورية فرغلي أنه تمت خطبتها من الاعلامي نزار الفارس من خلال برنامج “صبايا الشمس” الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد وكان مصدرها هو نزار الفارس، وتم نشر فيديو رقص لهما وفيديو آخر يمنعها فى من اللبس القصير والأصدقاء الكثيرون بسبب غيرته.

ردت الفنانة حورية فرغلي عن إشاعة خطبتها من نزار الفارس بالنفي من خلال مداخلة هاتفية فى برنامج “صبايا الشمس” مُتهمه نزار الفارس باستغلالها من أجل التريند.

ويذكر أن الفنانة حورية فرغلي تعود للعمل فى السينما بعد غياب استمر حتى أربع سنوات منذ عام 2019، والفيلم يحمل عنوان “ظلال مهجورة” والذي تم الانتهاء من تصويره مؤخرًا.

تدور أحداث فيلم “ظلال مهجورة” حول جريمة قتل غامضة يسعون لحلها وتم تصوير مشاهد الفيلم في لبنان، ويشاركها أبطال مصريين ولبنانيين.

تعرف أيضاً علي – الراحل علاء عبدالخالق – تعرف على أهم لقطات حياته….

شارك حوريه فرغلى فى الفيلم بعض النجوم هم: حسن عبدالفتاح، هيا القايدي، منصور الفيلي، رشيد عساف، ولاء عزام، عبير اليوسف، نعيم الشيخ، أيوب الحجلي، تأليف ايوب الحجلي، وإخراج مجدي طالب الحجلي.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي الدرامية هو مسلسل بعنوان أربابج2 والذي تم عرضه فى شهر يناير لعام 2022.

تدور أحداث المسلسل إستكمالًا للجزء الأول حيث يستمر سليمان المحاولة فى المحافظة على علاقته برحاب فى سرية تامة، بينما تحاول رباب الإيقاع بين زوجها الذي يدعي رياض وعبير حتي تستطيع الاستيلاء على ثروته.

شارك حورية فى المسلسل: رياض الخولي، أحمد صفوت، شيري عادل، سلوى خطاب، حمدي السيد، محمود حجازي، محمد عادل، حجاج عبدالعظيم، لقاء سويدان، جمال عبدالناصر، تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock