مشاهير

أدهم نابلسي يوجه رسالة إلى للحكومات العربية والإسلامية بسبب غزة

أدهم نابلسي يوجه رسالة إلى للحكومات العربية والإسلامية بسبب غزة

كتبت:- بسنت علي

نشر المطرب الأردني المعتزل أدهم نابلسي عبر حسابه على تطبيق انستغرام وعبر قناته على يوتيوب يتحدث حول ما حصل في غزة على مدار الأيام الماضية ويطالب حكام الدول العربية بمساعدة غزة.

بدأ أدهم نابلسي الفيديو ب آية قرآنية: ولا تحسبنَّ الذين قتلوا في سبيل اللّه أمواتاً بل أحياءٌ عند ربِّهم يرزقون، وقال آية قرآنية من سورة البقرة .. أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يأتكم مثل الذين خلوا من قبلكم مستهم البأساء والضراء وزلزلوا حتى يقول الرسول والذين آمنوا معه متى نصر الله ألا إن نصر الله قريب”.

وأكمل: ” رسالة لإخواننا في غزة وفي كل فلسطين الله يجزيكم الخير على كل التضحيات اللي قدمتوها نصر دين الله ومقدساته الله يبارك فيكم ويتقبل شهدائكم ويشافي جرحاكم ويثبت أقدامكم وينصركم على القوم الظالمين”.

وقام أدهم بتوجيه رسالة للحكومات العربية والإسلامية وقال: نحنا بحاجة دعمكم في هذه اللحظة، هذه اللحظة حاسمة خصوصاً بعد المجزرة اللي شفتوها إمبارح في المستشفي، نحنا كأفراد ما بنقدر نقدم قدكم، ما بنقدر نساعد قد ما أنتم بتقدروا تساعدوا”.

ثم تابع: “فنحنا بنطالبكم بأنكم تساعدوا أهلنا في غزة، أهلنا في غزة ما عندهم ولا ماء ولا كهرباء ولا أي شيء من متطلبات الحياة الأساسية .. والعدو الصهيوني عم يرتكب أبشع المجازر فيهم ولا عم يسأل عن أي شيء ولا عن حقوق إنسان ولا عن أي  معاهدات ولا شيء، وهاد الشئ نحنا متعودين عليه منهم”.

أدهم نابلسي
أدهم نابلسي يوجه رسالة إلى للحكومات العربية والإسلامية بسبب غزة

تعرف أيضاً علي..أحمد فهمي يتبرع بجزء من إيرادات شهر أكتوبر لأهل فلسطين

وأختتم حديثه: ” في آيات كثيرة في القرآن عن نقدهم للميثاق وتغيرهم للحقائق حتي الحقائق عم بيغيروها .. وهم بيحاولوا يظهروا للإعلام إنهم مظلومين، حتى عم يضربوا المساجد والمستشفيات والنساء والشيوخ والأطفال .. عم يستهدفوهم، احنا لازم نتدخل .. نحنا بنطالب كل الحكومات العربية والإسلامية إنها تدخل حتي لو اتخذوا قرار أنكم تدخلوا بالحرب احنا كشعوب لازم تعرفوا إن احنا معاكم في هذا القرار”.

تابعنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock