فنًٌ

أداء لا مثيل له - أنغام وتامر عاشور يتألقان ويتصدرا تريند X في حفل حوار أنغام وعاشور

أداء لا مثيل له – أنغام وتامر عاشور يتألقان ويتصدرا تريند X في حفل حوار أنغام وعاشور

كتبت: رحمة خيامي

قدمت أنغام وتامر عاشور حفلاً حافلاً بالنجوم خلال موسم الرياض، نال إعجاب الجمهور والمشجعين، ويعرض حاليًا على قناة MBC مصر.

وفي الحفل، افتتحت أنغام الحفل بأغنيتها الرائعة “حالة خاصة جدًا”، بينما أسر عاشور الجمهور بأغنيته “احكيلك عن بكرة” التي أشعلت حماساً هائلاً بين الحضور.

وتصدر هاشتاج حوار أنغام وعاشور قائمة الترند على مختلف المنصات .. مما يعكس الشعبية الهائلة التي حظي بها الحفل.

ويعد هذا الظهور المسرحي المشترك الثاني لأنغام وتامر عاشور في الأشهر الأخيرة، بعد أدائهما في مهرجان “صيف الكويت” في مايو الماضي، حيث أبهرا أكثر من 5000 من الحضور بالثنائي “لوحة مرسومة”.

تعرف أيضاً على- طارق صبري يعبر عن إمتنانه بالمشاركة في إحتفالية عيد الشرطة ال٧٢

ومن المقرر أن تبهر أنغام الجمهور بمزيج آسر من أغانيها الخالدة والجديدة، بما في ذلك “انسى أمرك”، “دعني أكون معك لبعض الوقت”، “لوحة باهتة”، “أتمنى أن تفهمني،” “و” ستصل إلينا بتستري وإن كان ناقصا “.

والجدير بالذكر أن أغنية تامر عاشور الأخيرة “حجيلي موجة” حققت نجاحاً لافتاً .. حيث حصدت ما يقارب 6 مليون مشاهدة خلال 9 أيام فقط من إطلاقها على قناته الرسمية على اليوتيوب وغيرها من المنصات الموسيقية.

والأغنيةمن كلمات عليم، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، وهندسة صقر، ومشاركة عازف الجيتار مصطفى نصر .. لاقت صدى كبير لدى الجمهور.

وفي الوقت نفسه، حققت أنغام أيضًا إنجازات مهمة بإصداراتها الأخيرة .. مثل أغنية “سيبني شوية معاك” من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع خالد عز .. والتي تجاوزت 3 ملايين مشاهدة على يوتيوب.

بالإضافة إلى ذلك، حصدت أغنيتها “نسينا أن نعيش” من تأليف جمال الخولي .. أكثر من 2 مليون مشاهدة بعد وقت قصير من إصدارها .. مما يؤكد نجاحها المستمر في صناعة الموسيقى.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock