فنًٌ

أحمد مكي وأكرم حسني ونيللي كريم نجوم الكوميديا هذا العام في رمضان 2024

أحمد مكي وأكرم حسني ونيللي كريم نجوم الكوميديا هذا العام في رمضان 2024

كتبت : روان الحناوي

ويشهد الموسم الرمضاني 2024 عرض عدد من المسلسلات الكوميدية منها مسلسل من 15 حلقة والتي أثبتت التجربة أن هذه النوعية مناسبة جدًا للعرض الكوميدي.

وكذلك مسلسل من 30 حلقة، ومن أبرز النجوم الذين يقدمون في رمضان هذا العام أحمد مكي، أكرم حسني، نيللي كريم، أحمد مكي، أحمد مكي.

يواصل الفنان أحمد مكي حضوره في دراما رمضان، مواصلاً مسلسله الشهير “كبير أوي”. وأطلق الجزء الثامن هذا العام بفكرة كوميدية جديدة ومعاصرة.

ويشارك في بطولته رحمة أحمد، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وهشام إسماعيل، وسماء إبراهيم، وحسين حجاج، وحاتم صلاح، وضيوف الشرف من الفنانين، إنتاج شركة سينرجي وإخراج أحمد الجندي.

أكرم حسني هو أحد نجوم الكوميديا في رمضان 2024، حيث يقدم مسلسل “بابا جاه” المكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولة العمل نسرين أمين، وسماء إبراهيم، وفريال يوسف، ومحمود البزاوي، ومحمد أوتاكا، وحور أحمد، وتأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي.

تعرف أيضاً علي..رمضان 2024 – عصام السقا يروج لمسلسله صدفة

وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر ، يقوم بدور هشام وهو رجل أربعيني مدير فندق متزوج من نسرين أمين، ويتعرض للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية بسبب أزمة فيروس كورونا وتبعاتها.

قررت نيللي كريم خوض تجربة الكوميديا لأول مرة منذ ثلاث سنوات بعد تقديمها لمسلسل “100 وش” الذي حقق نجاحاً كبيراً ، ستقدم نيللي مسلسل ” فراولة ” في شهر رمضان المبل.

والذي تقوم فيه بدور ابنة بواب وتتابع رحلة صعودها المليئة بالمواقف الكوميدية في طريقها لتصبح سيدة مجتمع.

يشارك في بطولة المسلسل شيماء سيف، وصدقي صخر، وأحمد فهيم، وعلا رشدي، وجيلان علاء، وتوني ماهر، وحجاج عبد العظيم، ودنيا سامي، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمد علي، إنتاج شركة limit sky للمنتج أحمد دسوقي.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock