مشاهير

أحمد مراد يعلن رسمياً عن الرواية الثامنة ” أبو الهول” في مسيرته الروائية

أحمد مراد يعلن رسمياً عن الرواية الثامنة ” أبو الهول” في مسيرته الروائية

كتبت:- كارولين نبيل فخري

ببصمات مميزه في كتابه الروايه يتألق أحمد مراد من جديد ومن بعد فيرتيجو، تراب الماس والفيل الازرق جميعهم صنيعه مبدع ومحترف في مجال التأليف .

أعلن الكاتب “أحمد مراد” علي حسابه الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صدور رواية “أبو الهول” رسمياً في جميع المكتبات.

حيث تعد الروايه الثامنه في مسيرته الأبداعيه وتدور أحداثها خلال فترة تَفشّي وباء الطاعون في القرن التاسع عشر بالقاهرة وتعتبر “اليوميات الممنوعه من النشر” للمصور الفوتغرافي “سليمان أفندي السيوفي” حيث أعتاد الجمهور علي نوع مختلف يقدمه أحمد مراد نتيجه لخبرته ودراسته الفنيه لأنه ألتحق بالمعهد العالي للسينما ليدرس التصوير السينمائي ونالت أفلام تخرجه العديد من الجوائز في مهرجانات بأنجلترا وفرنسا وألمانيا.

  • رواية أبو الهول
  • رواية أبو الهول
  • رواية أبو الهول

كما تحول العديد من أعماله الروائية إلي أعمال سينمائية ودراميه وكانت البدايه مع روايه “فيرتيجو” .. حيث تم كتابتها عام 2007 وتمت ترجمتها للعديد من اللغات.

وتحولت إلي مسلسل بطوله الفنانه “هندي صبري” في رمضان 2012 حيث يدور المسلسل في إطار تشويقي حول مصوره موهوبه .. تشهد بعدسات كاميرتها جريمه قتل وتحاول البحث عن الحقيقه الكامله.

وفيلم الجريمه والغموض “تراب الماس” .. الذي كان مأخوذ من ثاني رواياته وكان بطوله “أسر ياسين” و “منه شلبي”، وبأعلي إيردات في السينما المصريه تحول فيلم “الفيل الازرق” .. إلي أيقونه من أيقونات السينما وكان مأخوذ من الروايه الثالثه حيث كان بطوله .. “كريم عبد العزيز” و”نيللي كريم” كما صدر منه جزء ثاني وحقق إيردات غير مسبوقة .

والجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن الجزء الثالث من “الفيل الازرق” .. الذي من المقرر تصويره في شتاء 2025 والجمهور يتشوق لاستكمال السلسله المميزه والمبدعه لأحمد مراد.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock