فنًٌ

أحمد مراد: بنحضر لفيلم الفيل الأزرق 3 واللى هيجسد الجن مفاجأة

أحمد مراد: بنحضر لفيلم الفيل الأزرق 3 واللى هيجسد الجن مفاجأة

كتبت:-بسنت صادق

صرح الكاتب “أحمد مراد” أثناء وجوده ضيف في برنامج “معكم منى الشاذلي”على قناة “ON”، بأنه قد انتهى من عمل فكرة الجزء الثالث لفيلم “الفيل الأزرق” .. حيث قال: “إن شاء الله هنعمل جزء تالت من فيلم الفيل الأزرق وأنا جهزت الفكرة خلاص”.

وتابع الكاتب أحمد مراد كلامه قائلًا: “الجزء الأول الفنان خالد الصاوى كان يجسد شخصية الجن .. والجزء الثانى هند صبرى كانت تجسد تلك الشخصية .. أما الجزء الثالث فهى مفاجأة والتجربة مرعبة لأن ليها جمهور كبير، وأحنا بنقعد ما بين كل جزء وجزء خمس سنوات”.

فيلم الفيل الأزرق 2

ويذكر أن الجزء الثاني من فيلم “الفيل الازرق “قد حقق نجاحًا باهرًا في سنه عرضه .. حيث حقق إيرادات على شباك التذاكر في السنيما المصرية تقدر 104 مليون جنيهًا .. واحتل الفيلم المركز الثالث في الأفلام الأكثر تحقيقًا للإيرادات.

تعرف أيضاً على- شيرين عبد الوهاب تحيي حفل روائع السنباطي – وطرح تذاكر الحفل غدًا

وعلى صعيد آخر قد شارك في بطولة فيلم “الفيل الازرق 2” .. كل من: “كريم عبد العزيز ونيللى كريم وشيرين رضا، هند صبرى، ومروان يونس، كما يظهر الفنان إياد نصار، وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد، والفيلم من إنتاج شركة سينرچي فيلمز .. ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

وتدور أحداث الفيلم بعد مرور خمس سنوات من أحداث الجزء الأول … حيث يتم استدعاء الدكتور يحيى راشد لقسم الحالات الخطر “8 غرب حريم” .. ومن هنا تبدأ الأحداث والألغاز مع الدكتور الذي يستعين بحبوب الفيل الأزرق لحل تلك الألغاز المرعبه.

والجدير بالذكر أن الجزء الاول من فيلم “الفيل الازرق”حقق نجاحًا ملحوظًا في سنة عرضه .. ولفت أنظار المنطقة العربية له، حيث حقق إيرادات تقدر بحوالي 30 مليون جنية مصري، وشارك في بطولته كل من كريم عبد العزيز، نيللي كريم، خالد الصاوي، ودارين حداد.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock