فنًٌ

أحمد مالك أول سفير عربي لـ ماركة Dior العالمية

أحمد مالك أول سفير عربي لـ ماركة Dior العالمية

كتبت: رحمة خيامي

انضم الفنان المصري الشاب أحمد مالك، لعائلة ديور -Dior الماركة العالمية الفرنسية للأزياء والعطور بالشرق الأوسط ليكون أول سفير عربي ينضم لهم

لتصبح علاقة المنطقة العربية بدار ديور الفرنسية بفضل حركة مثل هذه وطيدة، وتم اختيار الفنان الواعد مالك .. لكونه من الممثلين البارزين هذه الفترة في السينما المعاصرة.

وأعلن الفنان أحمد مالك عن انضمامه لعائلة ديور- Dior عبر حسابه الشخصي على انستجرام مُعلقًا: “فخور بتمثيل منطقتي وشعبي، وبكوني أول شاب عربي ينضم ليس فقط إلى عائلة ديور، ولكن كذلك لعائلة ديور بيوتي، والعديد من المواهب الأخرى من منطقة الشرق الأوسط الخاصة بنا”.

  • كيم جونز يعلن أحمد مالك سفيرًا لماركة Dior للأزياء الرجالية

أعلن كيم جونز المدير الإبداعي للمجموعات الأزياء الرجالية عبر بيان خاص للدار بإن أحمد مالك يمثل الآن جرأة علامتهم التجارية في الشرق الأوسط.

  • أحمد مالك ينضم لعائلة Cartier العالمية

أنضم أيضًا المتميز أحمد مالك لدار Cartier العالمية الفرنسية ليكون أحد سفرائها الإقليمين .. حيث ظهر بجانب الفنان ظافر عابدين، والفنانة هند صبري، تارا عماد خلال يونيو الماضي للعام الجاري .. في حملة للدار وأشاروا من خلالها على أهمية الوقت.

  • قصة أحمد مالك لوصوله إلى العالمية

تم أختيار أحمد مالك كأحد النجوم الصاعدين خلال عام 2018 في مهرجان تورنتو السينمائي .. وبدأ أولى خطواته إتجاه العالمية من خلال فيلم “حارس الدهب The Furnace” والذي عرض في مارس عام 2021 وترشح الفيلم لجوائز الأكاديمية الأسترالية

أحمد مالك أول سفير عربي لـ ماركة Dior العالمية

ينتظر مالك، عرض مسلسله القادم “Boiling Point” والذي يتم تصويره في مدينة مانشستر بالمملكة المتحدة، ويستكمل المسلسل أحداث الفيلم الذي يحمل نفس العنوان وتم عرضه عام 2021.

نعرف أيضاً علي..موعد تصوير فيلم ” تلج أحمر ” لـ أحمد السقا

  • أحداث مسلسل Boiling Point”

يستكمل أحداث المسلسل نهاية أحداث الفيلم بعد 6 أشهر، ويتكون من 5 حلقات فقط ويتناول قصة رئيس طهاة يدعى آندي يتشاجر مع فريقة بأكثر الأيام ضغطًا في السنة، وتصبح كارلي مساعدة آندي في الأحداث الجديدة هى من تدير مطعمها الخاص ويُستعرض من خلاله صعوبة مسؤولية ذلك المنصب.

  • آخر أعمال الفنان أحمد مالك

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان احمد مالك السينمائية هو فيلم يحمل عنوان ” السبّاحتان – The Swimmers ” .. وتم عرضه في دورة الـ47 لإفتتاح مهرجان تورونتو السينمائي الدولي لأول مرة ثم في مهرجان لندن السينمائي .. وتم عرضه في الشرق الأوسط في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44 بأكتوبر الماضي 2022.

يروي الفيلم قصة حقيقية حول يسرا وسارة مارديني السباحتين السوريتين اللتين قاموا بالسباحة هربًا من دمشق بسبب الحرب .. وصولًا إلى المنافسة في دورة الألعاب الأوليمبية في ريو دي جانيرو عام 2016.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock