مشاهير

أحمد فهمي يثير الجدل بحديثه عن السحر الأسود

كتبت:- كارولين نبيل فخري

اثار الفنان أحمد فهمي جدلاً واسعاً عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” حيث نشر صورة مجمعة عائلية عبر خاصية “الاستوري” يتواجد فيها أخوه الفنان كريم فهمي بجانب زوجته و والدته.

أحمد فهمي

وأضاف فهمي تعليقاً قائلاً:-“ربنا يحفظكم لبعض و ليا ويبعد عننا السحرة وأعمال السحر الاسود والفجر عند الخصومة ويديم علينا دايما ولاد الأصول” وذلك آثار فضول جمهوره حول تعرض أسرته للسحر الأسود وزيادة التوقعات لمن يتم توجيه هذه الرسالة الغامضة.

أحمد فهمي يكشف عن مواصفات فتاة أحلامه في آخر تصريحاته

كشف الفنان أحمد فهمي عن صفات فتاة أحلامه وذلك خلال لقائه في برنامج Gossips قائلاً:-“أهم حاجة تكون بتضحكني بالإضافة أنها تكون شكلياً جميلة وذكية إحنا هنقعد مع بعض كتير و نتعود على الشكل لكن لازم نتفاهم هزار بعض و نعرف نضحك مع بعض “.

احمد فهمى

تعرف أيضا علي..هادية غالب تقدم قصة نجاحها فى 8 حلقات

آخر أعمال أحمد فهمي فيلم “الماكس”

علي الجانب الفني يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي السينمائية فيلم الماكس الذي تم طرحه في دور العرض في أيام عيد الأضحى المبارك.

أحمد فهمي
ويضم العمل كوكبة من النجوم أبرزهم:-أحمد فهمي،أوس أوس،روبي،محمد لطفي،أحمد فهيم،حاتم صلاح،لبلبة،مصطفي بسيط وذلك في وجود العديد من ضيوف الشرف مثل الفنان أحمد السقا ،هشام ماجد والفنان صلاح عبدالله والعمل من إخراج حسام سليمان وتأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock