مشاهير

أحمد فهمي ضيف أنس بوخش في حلقة جديدة من برنامج ABtalks

أحمد فهمي ضيف أنس بوخش في حلقة جديدة من برنامج ABtalks

كتبت:- بسنت علي

نشر أنس بوخش عبر الحساب الخاص ببرنامجه ABtalks مقطع فيديو من الحلقة القادمة مع الفنان المصري أحمد فهمي .. تحت عنوان “الإنسان خلف اللقب: أحمد فهمي”، وستعرض الحلقة يوم الثلاثاء الموافق يوم 28 الشهر .. الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، عبر اليوتيوب.

تضمن مقطع الفيديو أنس بوخش يقول لأحمد فهمي: “أنا مبسوط أكتر علشان ما أعرفك .. هذه أول مرة نشوف بعض”. ليجيب أحمد فهمي ضيف أنس بوخش: “مش عارفني، مش بتتفرج على التلفزيون خالص” .. كما تضمن الفيديو مقاطع لأحمد فهمي من أعماله الفنية.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي مسلسل “سفاح الجيزة” .. والذي حقق نجاح كبير خلال عرضه، المسلسل يصنف جريمة .. يتناول المسلسل حياة جابر القاتل المتسلسل والذي قام بعدد من الجرائم الغامضة.

شارك في المسلسل بجانب الفنان أحمد فهمي، داليا شوقي، راكين سعد، صلاح عبد الله، باسم سمرة .. حنان يوسف، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، هايدي خالد، نسمة بهي، إنجي أبو السعود .. ريم حجاب، المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، عماد مطر، إخراج هادي الباجوري، مخرج منفذ محمود زهران.

تعرف أيضاً على _ عاجل – وفاة الفنان طارق عبدالعزيز بعد أزمة قلبية تعرض لها أثناء العمل

أما عن أنس بوخش فهو إعلامي ورائد أعمال إماراتي،  وأيضاً صاحب برنامج ABtalks .. والذي يعرض على منصة يوتيوب، يستضيف أنس بوخش ضيوف من جميع أنحاء العالم.

من أبرز الضيوف المميزين في البرنامج .. “أحمد حلمي، منى زكي، أنغام، أكرم حسني، أحمد فهمي، باسم يوسف، أسماء جلال، أمينة خليل، صبا مبارك، وغيرهم من الفنانين.

كما استضاف مجموعة من صناع المحتوى المميزين .. مثل أنس مروة، أصالة المالح، نور ستارز، أبو فلا، معتز مشعل، وغيرهم.

تابعنا أيضاً هنا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock