مشاهير

أحمد عز: ولاد رزق 3 من أصعب الأجزاء اللي اتعملت.. وقدرنا نعمل زي الخواجة

كتبت :- مريم تامر

تصريحات الفنان أحمد عز عن فيلم ولاد رزق 3

أعرب الفنان أحمد عز عن سعادته البالغة بافتتاح الجزء الثالث من فيلمه “ولاد رزق”، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك بجانب حديثه عن الشراكة المصرية السعودية لإنتاج الأعمال الفنية.

أحمد عز:

وصرح أحمد عز خلال حضوره مؤتمر صحفي مقام بالرياض، على هامش العرض الخاص لفيلم “ولاد رزق 3″، وقال: “احنا سعداء جدا اننا بنفتح الفيلم هنا في العيد، دي حاجة تسعدنا وتشرفنا، الفيلم ده كان من أصعب الأجزاء اللي اتعملت، ولولا دعم تركي آل شيخ مكنش الفيلم طلع بالشكل ده”.

 

واضاف احمد عز: “الشركة المصرية السعودية بتفيد الفيلم و تخليه يقرب من المستوى العالمي، الفيلم العربي لازم يقرب وانا دايما بتحمس، وعندي الفكر اني اقدر اعمل زي الخواجة بالدعم والتنظيم والمادة اللي بقت اساسية في الانتاج عشان تواكب”.

أحمد عز

تعرف أيضاً علي..أحمد العوضي يشارك أهالي عين شمس باحتفال عيد الاضحى

فيلم ولاد رزق 3 يحقق أعلى إيرادات

 

وحقق الفيلم أعلى إيراد يومي في شباك التذاكر، حيث اقتربت الإيرادات من تحقيق 50 مليون جنيه في 5 أيام فقط، ليصبح الفيلم صاحب أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية.

أبطال ولاد رزق 3

 

أبطال ولاد رزق 3

 

وضم الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين، ومن أبرزهم الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، وغيرهم، والعمل من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock