فنًٌ

أحمد عز : شعوري بالقلق قبل كل عمل طبيعي ولكن ولاد رزق 3 طمني

كتبت:- بسنت صادق

 

كشف الفنان أحمد عز عن بعض كواليس قبوله بعمل فيلم ولاد رزق 3 حيث أشار أنه يشعر بالقلق دائما تجاه أي عمل يدخله حتى لو كان اعلان لمدة يوم واحد أو مسلسلا إذاعيا .

 

حيث تحدث عن فيلم ولاد رزق 3 خلال المؤتمر الصحفي لإطلاق الفيلم قائلا .. انا عندي طمع في النجاح دايما، والقلق دا بيفضل موجود ، ولكن اللي طمني في ولاد رزق 3 أن الكتابة والشخصيات واضحة ومكتوبة كويس.

 ولاد رزق 3

كما أضاف لحديثه …..كل سنه بتبقى اصعب ولكن الشغل كمان بيعلم ، وكل سنه بتبقى اصعب من اللي قبلها عما يقدم في العالم كله ، وعندي دائما غيره أن أي حد برا مصر مش احسن مني ،. ودائما نقدر نعمل الاحسن والجديد.

تعرف أيضاً علي – نسرين طافش ديزاينر وسارة عبد الرحمن بائعة آيس كريم في فيلم المصيف

أبطال فيلم ولاد رزق 3

ويذكر أن فيلم ولاد رزق 3 من بطولة كلا من أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين ، احمد ممدوح ، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، اسماء جلال ، وعدد من ضيوف الشرف وعلى رأسهم الفنان كريم عبد العزيز ، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني ، ومن إخراج طارق العريان .

 ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق يحقق نجاح كبير في الجزآن الأول والثاني

 

والجدير بالذكر أن الجزآن الأول والثاني من سلسلة افلام ولاد رزق حققا نجاحا كبيرا خلال عرضها في السينما حيث حقق الجزء الأول إيرادات تبلغ قيمتها 24 مليون جنيه خلال عرضه عام 2015، وتم عرض الجزء الثاني عام 2019 وحقق إيرادات 101 مليون جنيه خلال عرضه في السينمات ، واحتل مركز المرتبة الرابعة ضمن قائمة أكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock