مشاهير

أحمد عبدالله محمود: ندمان على دوري في الأسطورة

كتبت : شهد محمد

استعاد الفنان أحمد عبدالله محمود ذكريات له وكواليس مسلسل الأسطورة وقال بحب مشاهدي في المسلسل جدا وفي نفس الوقت بكرهه جدا .

 

تصريح للفنان أحمد عبدالله محمود

 

حيث أضاف الفنان أحمد عبدالله محمود في تصريح خاص له في برنامج حواديت الناس: المشهد الذي قدمته في مسلسل الأسطورة كان به تفاصيل أخرى ورفضت الدور في البداية لكن المخرج محمد سامي قال لي وحياة رحمة أبوك لتعمله ، فقبلته.

 

أحمد عبدالله محمود

 

ورغم تأكيدي على المخرج محمد سامي على أنني سأقدم الدور بشكل معين ولن أغير فيه فوجئت أثناء التصوير بشيء آخر لم نتفق عليه أشياء كثيرة مما ظهرت في المشهد لم أكن متفق عليها وأتذكر من كواليس هذا العمل أن محمد رمضان كان لابس جزمة كعب عالي علشان يقف قدامي.

 

احمد عبدالله محمود مع محمد رمضان في مشهد من مسلسل الاسطورة

وزعلت جدا من محمد رمضان برغم ان محمد رمضان كان صديقي وقاعد معايا في بيت جدتي واعرف كل اهلي من قبل دخول التمثيل فوجئت به رد حينما أبلغه أنني زعلان من المشهد قائلا هناك ممثل موافق على المشهد كله للأسف محمد رمضان كان صديقي وتحول وقرا إن البطل لابد أن يكون قدوة ولما نعمل عمل شعبي ان نقدم احسن حاجه مش اسوء حاجه في الحارة.

تعرف أيضاً علي..عمرو الليثي نائبا لرئيس غرفة صناعة السينما بإجماع الأصوات

وفي النهايه انا وافقت قمت بتجسيد وتحت ضغط لكنني ندمت عليه ندم شديد .

أحمد عبدالله محمود

تجربة أحمد عبدالله في الزواج

قال أحمد عبدالله عن تجربته في الزواج أنه تربى تربية صعيدي إن الاختيار مهم جدا وحاول يكون فري لكنه لم يعرف مؤكدا أنه يحترم الجميع مؤكدا أنه لن يرتبط بأحد من الوسط الفني.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock