مشاهير

أحمد صيام يكشف سبب ندمه على دور الدجال في “خالتي فرنسا”

كتبت:- بسنت صادق

أحمد صيام يكشف تفاصيل عن دخوله عالم التمثيل

كشف الفنان أحمد صيام عن أحداث دخوله الوسط الفني وأعرب على أنه دخل هذا المجال بالصدفة حين قابل المخرج جلال الشرقاوي في آخر عام بالجامعة وطلب منه أن يقدم في المعهد العالي للفنون.

أحمد صيام
وأشار الفنان أحمد صيام على أن عمه سعد صيام أهم منتج تلفزيوني في الوطن العربي ، ولم يطلب منه نهائيا العمل معه في فيلم أو مسلسل ، ولم يكتشف عمه عمله بالفن سوى عندنا عمل بالشركة الإنتاج الخاصة به ، وهذا خلال مداخلة تلفزيونية مع الإعلامية نهال طايل مقدمة برنامج “تفاصيل” المذاع عبر قناة “صدى البلد 2”.

 

وأعرب الفنان أحمد صيام عن استيائه وندمه على مشاركته في فيلم “خالتي فرنسا” بدور الدجال قائلا …….كنت رافض اعمل المشاهد ولحد دلوقتى رافض اشوفه مش عشان حجم الدور ، لكن لقيت الدور مش مؤثر .

أحمد صيام

واضاف قائلا……انا عملت دور بسيط في فيلم ” جاءنا البيان التالي ” ، والمشهد ده صفحه منوره في السي في بتاعي لأن الدور ليه قيمه ومعنى …لكن اللي في خالتي فرنسا راجل دجال واستعمل بشكل مش كويس وانا وانا مكنتش كويس في الدور .

تعرف أيضا علي..شيرين عبد الوهاب تحذر من التعامل مع صفحاتها

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد صيام وهو مسلسل “حق عرب ” الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضى ، وهو من بطولة كلا من …. أحمد العوضي ، دينا فؤاد ، أحمد الخولي ، وفاء عامر ، وليد فواز ، دنيا المصري ، كارولين عزمي ،أحمد صيام ،سلوى عثمان ، ، وفاء مكي ، احمد عبدالله محمود ، ميدو ماهر ، الطفل منذر مهران.

 

ودارت أحداث مسلسل “حق عرب” في إطار شعبي اكشن ، مع وجود قصص إنسانية ورومانسية في إطار شعبي ، حيث يتعرض فيها العوضي أعده إحداث تغير حياته ، خصوصا بعد إنقاذ مالك المصدر “رياض الخولي”من حادث.

تابعنا أيضا من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock