مشاهير

أحمد سعد يكشف عن تفاصيل طلاقه من عليا بسيوني 

 

 

كتبت: سلام مروان الحسين

كشف الفنان المصري أحمد سعد خلال لقائه مع الإعلامي محمود سعد في برنامج “sold out”عن أسباب انفصاله عن زوجته السابقة علياء بسيوني.

شاهد أيضاً…

أحمد سعد يكشف عن تفاصيل طلاقه من عليا بسيوني

حيث صرح أحمد سعد قائلا: علياء هي سبب كل التغير في حياتي والست هي المحرك الرئيسي للرجل وأي رجل عظيم تكون المرأة هي الدافع له وأي رجل فاشل فإن المرأة هي التي تجعله فاشلا وهذا من واقع تجربتي في الحياة

وتابع قائلا: أن علياء ست لاتكل ولاتمل هي لو شايفة ان هو دا الصح هتقولك لازم تعمله المرأة لديها قدرة مهولة على الزن هي عندها هدف هتعمله يعني هتعمله

وأضاف: هي عندها صبر مهول وموجود عند كل الستات وساعات يكون استخدامه في النكد ووضح أحمد سعد أن الشغل هو سبب الانفصال

قائلا: اللي حصل بعد كده إن الشغل بدأ يأخذ من حياتنا الأسرية وهي شخص مجتهد ومحترم جدا وعملت اغنية بعتذر لك لابنتي لاني مش معاها والموضوع ده مكنش له علاقة أوي بالطلاق وقعدت مرة واتنين وألف أجاهد على حياتنا الشخصية والأسرية ولو أنا أناني كنت كملت لأن أنا الوحيد المستفيد.

تعليق زوجة أحمد سعد السابقة علياء سعد على انفصالهما

أعلنت علياء بسيوني انفصالها رسميا عن أحمد سعد من خلال منشور شاركته عبر حسابها الشخصي على إنستاغرام عبر خاصية ستوري قائلة:

شاهد أيضاً..

الحمدلله على كل شيء تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته وعلياء هي الزوجة الرابعة لأحمد سعد ولديهم ابنتان علياء ومريم.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد سعد كانت أغنية “مبروك يا ابن المحظوظة ” ضمن أغاني فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي طرح ضمن أفلام عيد الفطر.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock