فنًٌ

أحمد سعد يطرح برومو أغنيته الجديدة “هلا بيك يا مدلع”

أحمد سعد يطرح برومو أغنيته الجديدة “هلا بيك يا مدلع”

كتبت:- شهد خالد زكي

روج الفنان أحمد سعد لأغنيته الجديدة “هلا بيك يا مدلع” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث قام بطرح البرومو، وعلق عليه قائلًا: “هلا بيك يا مدلع خلال أيام على قناتي على اليوتيوب، وجميع المنصات”.

ظهر أحمد في البرومو بأكثر من لوك، حيث ظهر بلبس خليجي لكي يتناسب مع عنوان الأغنية، وأكد أنها ستكون مفاجأة كبيرة لجمهوره ومحبيه في مصر والعالم العربي.

أحمد سعد يطرح برومو أغنيته الجديدة "هلا بيك يا مدلع"

وفي سياق أخر أحيا أحمد سعد مؤخرًا حفلًا ضخمًا ضمن حفلات مهرجان العلمين الجديدة، وذلك يوم ٢٧ يوليو الماضي، وسط حضور جماهيري كبير.

قدم أحمد مجموعة من أشهر أغانيه التي تصدرت التريند بمجرد طرحها، والتي يحبها الجمهور، ومنها: أية اليوم الحلو دة، وسع وسع، قادر أكمل، اختياراتي، عليكي عيون، وياليالي التي طرحها مع الفنانة روبي.

تعرف أيضاً علي – محمود العسيلي يطرح أغنية جديدة بعنوان “اوعي”… إليكم التفاصيل

أحمد سعد يطرح برومو أغنيته الجديدة "هلا بيك يا مدلع"
أحمد سعد يطرح برومو أغنيته الجديدة “هلا بيك يا مدلع”

أشار أحمد سعد عن سعادته بحفل العلمين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، موضحًا أن حلم من أحلامه تحقق، وشكر بلده على دعم الفن والفنانين، واحترام الجمهور المصري والعربي، بإقامة حفل كبير مثل هذا الحفل.

يذكر أن أخر أعمال أحمد سعد أغنية “يا ليالي”، التي شاركته فيها الفنانة روبي، وهي من ألحان أحمد طارق يحيي، وكلمات فلبينو، وتوزيع موسيقي إسماعيل نصرت وأحمد طارق يحيي، والكليب من إخراج أحمد عبد الواحد.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock