مشاهير

أحمد سعد يشارك متابعيه فيديو مع ابنه وهم يرقصان سويًا

أحمد سعد يشارك متابعيه فيديو مع ابنه وهم يرقصان سويًا

كتبت:- شهد خالد زكي

شارك المطرب المصري أحمد سعد جمهوره ومتابعيه فيديو له مع ابنه أحمد وهما يرقصان سويًا على أغنيته الجديدة “دب دب”.

نشر أحمد فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” من حفله في بورسعيد، وظهر معه خلال الفيديو ابنه أحمد على المسرح، وأديا بعض الحركات على أغنية “دب دب”، وعلق أحمد على الفيديو، قائلًا: “أنا وابني، أحمد أحمد سعد، بنرقص على أغنية دب دب”.

شاهد الفيديو من هنا…

ومن الجدير بالذكر أن أحمد سعد يتعاون في أغنية “دب دب”، مع الموزع الموسيقي والملحن إيهاب كلوبيكس، والشاعر مصطفى حدوتة، بينما الكليب من إخراج حسين شعبان، وتخطت الأغنية ال٣٠٠ ألف مشاهدة عبر “اليوتيوب”، على الرغم من أنه تم طرحها منذ ٣ أيام فقط.

أحمد سعد يشارك متابعيه فيديو مع ابنه وهم يرقصان سويًا

تعرف أيضاً على – سر غضب غادة عبد الرازق بسبب طلاقها.. وقصة زواجها من الفينيقي بعد انفصالها الـ12

يعيش أحمد حالة من الانتعاش الفني، حيث حقق نجاح كبير بأغنية “اختياراتي”، التي حازت على إعجاب الجمهور بشكل كبير، وتصدرت التريند بمجرد طرحها، وتخطت الأغنية ال٥٠ مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، والفيديو كليب الخاص بالأغنية من إخراج أحمد عبد الوهاب، بينما الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي.

وفي سياق أخر أحيا أحمد سعد مساء أمس، حفلًا غنائيًا على مسرح مطل على أحد شواطئ بورسعيد، وسط حضور جماهيري كبير، وتفاعل الجمهور معه على أغانيه التي قام بتقديمها منها “اختياراتي، عليكي عيون، أيه اليوم الحلو دة”.

يذكر أن أحمد تعاون مؤخرًا مع روبي في أغنية “يا ليالي” وحققت الأغنية ١٤ مليون مشاهدة عبر اليوتيوب، وهي من كلمات فلبينو، وتوزيع موسيقي أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت، وألحان أحمد طارق يحيى.

تابعنا أكثر من هنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock