فنًٌ

أحمد رزق يتعاقد على مسلسل بيت الرفاعي

أحمد رزق يتعاقد على مسلسل بيت الرفاعي

كتبت:- يوأنا ملاك

يتعاقد الفنان أحمد رزق على مسلسل بيت الرفاعي مع الفنان أمير كرارة، وهو من تأليف بيتر ميمي، ومن إخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج شركة سينرجي.

ومن المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2024، وتعمل الشركة المنتجة على التحضيرات والتجهيزات الآن .. ويتم التعاقد مع فنانين العمل تمهيدًا لبدء التصوير خلال الفترة القادمة.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان أحمد رزق ينتظر عرض مسلسله “حرب الجبالي” الذي كان انتهي من تصويره خلال الفترة السابقة .. وهو من بطولة سوسن بدر، صلاح عبدالله، هبه مجدي، رياض الخولي، نسرين أمين، لقاء سويدان، أحمد خالد صالح، أشرف عبدالغفور، أحمد عزمي، صفوة، دنيا المصري، خالد كمال، فردوس عبدالحميد، والكثير من النجوم الآخرين .. وهو من تأليف سماح الحريري، ومن إخراج محمد أسامة.

تعرف أيضا على- شاهد تعلن عن ميعاد عرض فيلم نزوح عبر منصتها

أما عن آخر أعمال الفنان أحمد رزق فكان مسلسل “حضرة العمدة” الذي عُرض خلال موسم رمضان 2023 السابق .. وكان من بطولة محمود عبدالغني، روبي، أحمد رزق، صولا عمر، محمد مهران، محمد الصاوي، صلاح عبدالله، دينا، إدوارد، سميحة أيوب، وفاء عامر، بسمة، حسام داغر، زينب العبد، محمود حافظ، دنيا جمعة، إيهاب فهمي، نهلة سماحة .. ومن تأليف إبراهيم عيسي، ومن إخراج عادل أديب.

على الجانب الآخر كان مسلسل “سوق الكانتو” آخر أعمال أمير كرارة وتم عرضه خلال موسم رمضان 2023 السابق .. وكان من بطولة مي عز الدين، سلوي عثمان، ثراء جبيل، ندا موسي، أحمد صلاح حسني، فتحي عبدالوهاب، مها نصار، تامر نبيل، ضياء عبدالخالق، ومن تأليف هاني سرحان .. ومن إخراج حسين المنباوي، ومن إنتاج سينرجي.

تابعنا أيضا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock