فنًٌ

أحمد رزق وسيد رجب ينضمان للمسلسل الرمضاني بيت الرفاعي لعام 2024

أحمد رزق وسيد رجب ينضمان للمسلسل الرمضاني بيت الرفاعي لعام 2024

أحمد رزق وسيد رجب ينضمان للمسلسل الرمضاني بيت الرفاعي لعام 2024

كتبت:_ بسنت محمد

بدأ التحضير للمسلسل الرمضاني الجديد “بيت الرفاعي”، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024، وعلم أن أحمد رزق، وسيد رجب أنضما إلى قائمة أبطال هذا العمل بجوار أمير كرارة، وريم مصطفى، كما يجري التعاقد مع باقي أبطال المسلسل.

شاهد أيضاً..

ومن المعروف أن أحمد رزق ينتظر الفتره القادمه عرض مسلسل “حرب الجبالي”، تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، وإنتاج صادق الصباح، بطولة أحمد رزق، هبة مجدي، أشرف عبدالغفور، أحمد خالد صالح، لقاء سويدان، سوسن بدر، صلاح عبدالله، فردوس عبدالحميد، نسرين أمين، أحمد الرافعي، وأحمد عزمي.

أما الفنان الكبير سيد رجب ينتظر عرض فيلم “أنا وابن خالتي” خلال الأيام المقبله حيث أن من المقرر عرضه في 13 ديسمبر المقبل ضمن ماراثون أفلام رأس السنة، حيث يقدم بطولته مع هنادي مهنا، ميمي جمال،إنعام سالوسة، علي لوكا، وسارة عبدالرحمن، ومن إخراج أحمد صالح، وتأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد.

شاهد أيضاً..

والجدير بالذكر أن لأمير كراره فيلم البعبع، والذي يتم عرضه الآن في صالات السينما، حيث تدور أحداث العمل في إطار أكشن كوميدي، ومن إخراج حسين المنباوي، وتأليف إيهاب بليبل، بطولته مع ياسمين صبري، محمد عبدالرحمن، باسم سمرة، محمد عبدالعظيم، الطفل جان رامز، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، منهم: إنعام سالوسة، منة شلبي، ورحاب الجمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock