فنًٌ

أحمد داوود يرد على الناقدة ماجدة خير الله عن مسلسل زينهم

أحمد داوود يرد على الناقدة ماجدة خير الله عن مسلسل زينهم

كتبت:- بسنت محمد

رد طفيف من النجم أحمد داوود على إنتقاد الناقدة ماجدة خير الله علي زيادة وزنه في مسلسل زينهم .. الذى يُعرض حاليًا على شاشة on Tv، من إخراج شريف إسماعيل.

نشرت الناقدة ماجدة خير الله عبر حسابها الشخصي على الفيس بوك .. قائلة: “حد يقول لـ أحمد داوود إنه ممثل بارع .. لكن محتاج ينزل خمسه كيلو ليصبح حجمه مناسب لنجوميته”.

ومن ثم يرد الفنان أحمد داوود معلقا على ما نشرته الناقدة .. قائلاً: “ده تخن في سياق الدراما من كتر أكل الفول اللي بالزيت الحار” .. تابع: “وكمان عشان أطفش بيه عرايس أمي تحياتي”، مع ايموشن دعابة وخفة ظل”.

ويذكر أن مسلسل زينهم، من تأليف محمد سليمان عبد المالك السيناريو والحوار محمد فتحى عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات وإخراج يحيى إسماعيل .. وبطولة أحمد داوود، كريم قاسم، محمد أبو داود، يارا جبران، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعى، عماد رشاد، هناء الشوربجى، أسامة أبو العطا، حمدى هيكل، بسمة نبيل، نورا مهدى، سلوى محمد على، انجى أبو السعود، نسمة بهى .. وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، بالإضافة إلي قيام النجم أحمد داوود بتسجيل دور زينهم .

تعرف أيضاً على _ أحمد بدير يشارك في السباق الرمضاني القادم بمسلسل “المعلم”

ومن المعروف أن آخر أعماله مسلسل”suits بالعربى”، من إخراج عصام عبدالحميد .. تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى .. بطولته مع آسر ياسين، وريم مصطفى، محمد شاهين، عصام عمر، صبا مبارك، تارا عماد، جيهان الشماشرجي .. سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبدالمجيد.

تابعنا أيضاً هنا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock