مشاهير

أحمد داود يهنئ زوجته علا رشدي بمناسبة عيد ميلادها

أحمد داود يهنئ زوجته علا رشدي بمناسبة عيد ميلادها

كتبت:- شهد خالد زكي

نشر الفنان المصري أحمد داود صورة رومانسية تجمعه بزوجته الفنانة علا رشدي، وذلك بمناسبة عيد ميلادها، حيث يصادف اليوم ١٩ أغسطس عيد ميلاد علا رشدي.

وتمنى داود السعادة لزوجته في عامها الجديد حيث علق على الصورة، قائلًا: “يارب سنة حلوة عليكي كلها ألوان وفرح ونجاح وسعادة ورزق ورضا وراحة بال .. وإن شاء الله السنادي تحققي كل اللي نفسك فيه يارب”.

أحمد داود يهنئ زوجته علا رشدي بمناسبة عيد ميلادها

ولُدت علا في ١٩ أغسطس عام ١٩٨٠، وعاشت في أكثر من بلد، منهم: أمريكا وإيطاليا وروسيا وغيرهم .. وأحبت التمثيل منذ الصغر .. حيث شاركت في العديد من المسرحيات في أمريكا، وبعد تخرج علا من الجامعة، تمكنت من الخصول على درجة الماجستير الشرفية في مجال إدارة الأعمال.

شاركت علا رشدي في الكثير من الأعمال الفنية، ومن أولها فيلم “السلم والثعبان” .. ثم بعد ذلك شاركت في برنامج “عائلة بيسو”، بالإضافة إلى مشاركتها في العديد من المسلسلات .. منها: “تامر وشوقية، شباب أونلاين، ولحظات حرجة، كما شاركت أيضًا في فيلم حليم وتوالت أعمالها الفنية بعد ذلك.

تعرف ايضاً علي..الفنان خالد سليم بصحبة زوجته في إطلالة رومانسية

تعتبر علا وزوجها أحمد داود من أشهر ثنائي الوسط الفني، ويتابعهم عدد كبير من الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، في مايو 2010 تزوج أحمد الفنانة علا .. وأقاما حفلين زفاف واحدًا للعائلة في مدينة القاهرة ارتديا فيه فستان أبيض وبدلة وهو الزي التقليدي للعرسان .. والثاني كان حفل غير تقليدي مع أصدقائهم، واحتفلوا به في العين السخنة، وارتديا ملابس كاجوال وقاما بالرقص بحرية.

والجدير بالذكر أن أحمد وعلا رزقا بطفلين وهما آدم وجملية، الملقبين بدوزي وميلا، وتبلغ جميلة من العمر ١١ عامًا، بينما آدم عمره ٨ سنوات .. ويحرص الزوجان دائمًا على نشر صور لهم مع أولادهم مما يظهر ترابطهم الأسري.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock