فنًٌ

أحمد داود يعتذر عن المشاركة في فيلم ولاد رزق ٣

أحمد داود يعتذر عن المشاركة في فيلم ولاد رزق ٣

كتب :- هاني المقطرن

أعلن الفنان أحمد داود اعتذاره عن المشاركة في فيلم ولاد رزق بجزئه الثالث عبر خاصية الإستوري في “إنستغرام” حيث كتب قائلًا: “والله كان نفسي، أنا بحب ولاد رزق جدًا، وحاولت على قد ما أقدر أكون معاهم، بس غصب عني معرفتش أكون موجود بسبب مسلسل زينهم، وفيلم الهوى سلطان .. وصعب جدًا التنسيق بينهم.

وأكمل: “إن شاء الله أكون معاهم في ولاد رزق جزء ٤”.

يذكر أن فيلم ولاد رزق بجزئه ٣ يضم نخبة من الفنانين، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، بالإضافة لمجموعة أخرى من النجوم الذي تم التعاقد معهم للمشاركة بهذا الجزء .. وهم آسر ياسين، وماجد الكدواني، وإياد نصار، والفيلم من تأليف وكتابة صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

تعرف أيضًا على-تحت تهديد السلاح – محمد إمام يتصدر بوستر أبو نسب

فيلم ولاد رزق

على جانب آخر، يعرض لأحمد دواد مسلسل “زينهم” على قناة on، وهو أول بطولة مطلقة له في الدراما التلفزيونية .. حيث يلعب دور طبيب شرعي، ويشارك إلى جانبه كل من الفنانين سلمى أبوضيف، كريم قاسم، هناء الشوربجي، سلوى محمد علي، حمدي هيكل، بسمة نبيل .. وهو من كتابة محمد سليمان عبدالمالك،

مسلسل زينهم


 
من ناحية ثانية، يستكمل الفنان أحمد داود تصوير فيلم الهوى سلطان … بطولة كل من منة شلبي، أحمد خالد صالح، سوسن بدر وغيرهم من الفنانين، وهو تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema … ويدور نطاق أحداثه في قالب اجتماعي رومانسي درامي.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock