فنًٌ

أحمد حلمي يقدم لأول مرة مسلسل في مشواره الفني

كتبت : شهد محمد

تصدر خلال الساعات الماضية التريند الفنان أحمد حلمي بعد قراره لأول مرة بتقديم مسلسل تليفزيوني.

أحمد حلمي

المسلسل الأول لأحمد حلمي

يقدم لأول مرة الفنان أحمد حلمي مسلسل في مشواره الفني وأضاف أنه ليس بالضرورة أن يعرض العمل الأول له في شهر رمضان أنه بدأ بالبحث عن سيناريو درامي جيد وأضاف أنه يحب المسلسلات القصيرة التي لا تتجاوز الخمسة عشرة لذلك ممكن أن يكون مسلسله بعدد محدود من الحلقات.

 

تصريح لأحمد حلمي

أضاف في تصريحات صحفية الفنان أحمد حلمي أنه يتابع أعمال زملائه في شهر رمضان لأنه يحب الدراما التليفزيونية ودائما يكون لديه رغبة في تقديم مسلسل جيد حيث انه شارك في مسلسل العملية مسي بصوته الذي عرض في موسم رمضان 2014 .

تعرف أيضاً علي..روتانا ونجوم الفن يهنئون معالي المستشار تركي آل الشيخ بمناسبة عيد ميلاده

رأي أحمد حلمي في القضية الفلسطينية

دعم الفنان أحمد حلمي في ندوته بمهرجان روتردام في هولندا قام بدعم فلسطين وأكد خلال الندوة الفنان أحمد حلمي إنه يتمنى تقديم عمل عن غزة يفضح الاحتلال وأضاف إن الاحتلال يسعى جاهدًا لتقديم رسالة مزيفة من خلال الأعمال الفنية والسينما لانه يعرف جيدًا قدرة الفن على توصيل الرسالة الحقيقية ويدس العسل فيها لأنه يعرف قدرة الفن على ترسيخ الحقائق وبالتالي يزيف هو الحقائق لجعل العالم يتعاطف معه في الوقت الذي نقف فيه نحن ولا نقوم بذلك الدور رغم أن الحقيقة لدينا نحن.

أحمد حلمي

أحمد حلمي يتابع حديثه قائلا: العالم كله بدأ يعرف الحقيقة كاملة وبدأ يفهم من هم أصحاب الأرض وأصبحت الأكاذيب التي يتم الترويج لها لا تلقى قبول ولا تصدق وبالتالي لابد أن نقوم نحن بهذا الدور ونقدم أعمال تناقش القضية وتفضح الاحتلال وتخاطب العالم.

 

واختتم: رغم الحزن بسبب أحداث غزة لكن هناك بصيص من الأمل في أن العالم بدأ يفهم كل شيء مؤكدًا أن فلسطين صامدة وأهل فلسطين صامدين داعيًا الله أن يرفع عنهم الظلم في أقرب وقت.

تعرف أيضاً علي..هنا الزاهد أمام آسر ياسين لأول مرة في فيلم “إن غاب القط”

دعم الفنان أحمد حلمي خلال مسرحيته “تييت” القضية الفلسطينية التي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض، على مسرح أبو بكر الشدي ومن إنتاج حمدي بدر

 

أحداث المسرحية

تدور أحداث المسرحية حول مدرس تاريخ يجسّد دوره حلمي، يعيد التفكير فيما يقدمه من معلومات تاريخية للطلاب، بسبب كلمة قالها له أحد الأطفال (يلعب دوره جان رامز)، تتسبب في تغيير مجرى حياة الأستاذ.

. خلال الأحداث يقدم أيضا أغنية ترمز للتراث الفلسطيني

 

أبطال المسرحية

حيث أن المسرحية من بطولة : وحمدي مرغني ، محمد رضوان، هنا الزاهد إنتاج حمدي بدر، إخراج هشام عطوة تأليف ضياء محمد

تابعنا أيضاً من هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock