مشاهير

أحمد حلمي ضيف أولى حلقات “بيت السعد” غدا مع عمرو سعد وأحمد سعد

كتبت: آية محمد جمال

 

يستعد كلا الفنانين احمد وعمرو سعد لعرض اولى حلقات برنامجهم الجديد “بيت السعد”، غدا الاربعاء، ويحل الفنان أحمد حلمي، ضيفا في أولى حلقات البرنامج،  الذى من المقرر عرضه عبر شاشة MBC1، ومن المفترض أن يكشف خلالها عن الكثير من التفاصيل المثيرة والطريفة حول حياته الفنية والشخصية.

أحمد حلمي

وقد أعلن أحمد حلمي عن استضافته في برنامج “بيت السعد” عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق قائلا: “استنوني في برنامج بيت السعد يوم الأربعاء على mbc1، يوم السبت على mbc masr”.

 

تتر برنامج بيت السعد

 

أحمد حلمي

وعلى نفس السياق قد طرح احمد سعد احداث اغنية “الكيميا راكبة” بالتعاون مع شقيقه الفنان عمرو سعد، وتعد الأغنية هى تتر برنامجهما الجديد “بيت السعد”.

 

واغنية “الكيميا راكبة” من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع إيهاب كولبيكس، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في المملكة العربية السعودية.

 

برنامج بيت السعد

 

ويعتبر برنامج بيت السعد هو التجربة الأولى في التقديم التلفزيوني التي ستجمع أحمد سعد بشقيقه عمرو سعد، و البرنامج حالياً في مرحلة التصوير، و سيشهد حضور عدد كبير من الضيوف مثل أحمد السقا، إليسا، محمد هنيدي، و الشاب خالد، و هو من إخراج محمد سامي.

 

ويخوض الموزع إيهاب كولبيكس تجربة جديدة من خلال تعاونه مع أحمد في برنامج “بيت السعد”، حيث أن أغنية “إحنا الأوائل” هي باكورة التعاون بينهما في البرنامج، ومع كل حلقة يظهر النجوم بشكل مختلف لم يعتاد عليه الجمهور، يقدمان أغاني جديدة بتوقيع إيهاب كولبيكس، ومنهم مَن يدخل عالم الغناء لأول مرة.

 

تعاون كولبيكس مع احمد سعد

 

وتعاون كولبيكس مع سعد لأول مرة في أغنية “الملوك”، وتكرر التعاون الذي تتوج بنجاح كبير في أغنية “وسع وسع”، ومن ثم أغنية “دب دب”، أغنية “العيد أهو جيه”، أغنية “أنا قادر” من مسلسل جعفر العمدة، أغنية “مغطي ع الكل”.

تعرف أيضاً علي – كايروكي يحيي حفل بـ ليالي مصر في الإسكندرية – أهم تفاصيل

آخر أعمال أحمد حلمي

 

أحمد حلمي

الجدير بالذكر أن  آخر أعمال أحمد حلمي، مسرحية ميمو، التي تعرض في الوقت الحالي، و تدور أحداث مسرحية ميمو، في إطار كوميدي حول شخصية “مسعود”، التي يجسدها الفنان أحمد حلمي، وتتناول المسرحية بشكل ساخر تأثير السوشيال ميديا على الأفراد والمجتمع، وتسلط الضوء على بعض القضايا الاجتماعية بشكل كوميدي.

 

أبطال مسرحية ميمو

 

مسرحية ميمو، يشارك في بطولتها مجموعة من نجوم الفن منهم: أحمد حلمي، هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي المرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، نور إيهاب، أسماء جلال، إنتاج كرافت ميديا، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.

 

 

و آخر أعمال أحمد سعد  اغنية يا أبن المحظوظة التي نالت نجاحاً واسعاً، وشارك بها أحمد في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، و الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

 

و آخر أعمال عمرو سعد مسلسل الأجهر الذي شارك به في السباق الرمضاني 2023، و من المقرر أن يخوض عمرو السباق الرمضاني 2025 بمسلسل سيد الناس و هو من إخراج محمد سامي.

تابعنا أيضا علي…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock