فنًٌ

أحمد جمال يقيم حفلًا غنائيًا يوم 30 أغسطس

أحمد جمال يقيم حفلًا غنائيًا يوم 30 أغسطس

كتبت: بسنت علي

المطرب الشاب “أحمد جمال” يقيم حفلًا غنائيًا على مسرح القلعة ضمن مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقي والغناء في دورته ال31 وذلك الموافق يوم 30 أغسطس الشهر الجاري، من المفترض أن يقدم مجموعة من أغانيه التي يحبها المتابعين ويتفاعلون معها مثل “أضحكي وخطيرة” والكثير من الأغاني غيرهم.

ومن أحدث أعمال المطرب المصري “أحمد جمال” أغنية “انا أشتريت” التي طُرحت الشهر الماضي على منصة يوتيوب وحصلت على نسبة مشاهدة أكثر من 700 ألف مشاهدة/أستماع.

وأغنية “جاني ف أوانه” والتي عُرضت في منتصف شهر فبراير هذا العام، وتم طرحها على منصة يوتيوب وحصلت على نسبة مشاهدة مليون ونصف تقريبًا.

يضم مسرح المحكي بمهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقي والغناء في دورته ال 31 فعاليات وعروض كثيرة ومميزة مثل :فرقة وسط البلد ،نادية مصطفي، هاني شاكر ،نسمة محجوب ،هشام عباس، مصطفي حجاج، غالية بن علي ، فرقة التشيللو state of hermony, فايا يونان ،سيمون ، أوركسترا القاهرة السيمفوني، مني بوركهارد .

تعرف ايضاً علي..أغنية ” ده قلبي ده ” الأغنية الرابعة لمحمد حماقي في ألبومه الجديد

ولامعين الأوبرا العربية بقيادة المايسترو محمد الموجي ، الفنان علي الحجار ، كورال كلية التربية الموسيقية، الفنان وليد توفيق، الشيخ ياسين التهامي، الموسيقار عمر خيرت برفقة أوركسترا أوبرا القاهرة بقيادة المايسترو القدير ناير ناجي ، وهذا بالإضافة إلى مجموعة من العروض الغنائية لفرق دولية، وذلك بالتعاون مع قطاع العلاقات الثقافية الخارجية.

والقائم على تنظيم  مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقي والغناء دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر بالتعاون مع وزارة السياحة و الآثار.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock