مشاهير

أحمد ثروت بعد ظهوره أمس بحفل والده ليلة من الزمن الجميل

أحمد ثروت بعد ظهوره أمس بحفل والده ليلة من الزمن الجميل

كتبت:_ إيمان حمام

نشر المخرج أحمد ثروت مقطع فيديو من مشاركته في حفل والده الفنان محمد ثروت امس الخميس وعلق عليه:” وكان فضل الله عليك عظيماً، أحلي لحظة في حياتي اني اشوف ابويا سعيد تاني بعد معاناته معايا أثناء مرضي الثمانية شهور الي فاتو”.

أحمد ثروت بعد ظهوره أمس بحفل والده ليلة من الزمن الجميل: ” أحلي لحظة في حياتي ان اشوف ابويا سعيد تاني بعد معاناته معايا “.

شاهد أيضاً…

ووجه رسالة لكل صناع الأغنية التي قدمها لوالده خلال الحفل قائلاً:” واللحظة دي في ناس جميلة كانوا السبب انها تتحقق وتطلع بالحلاوة دي وهما صناع الأغنية اخواتي وحبايبي طبعاً الي في دقايق لاقيت منهم كل المساعدة والحب ان القصة دي تترتب أولهم أخوات الغالين المنتجين طارق الجنايني وأحمد الجنايني وأختي وحبيبتي صاحبة الكلمات القوية دي منة عدلي القيعي وطبعاً اخويا وألحان حبيبي الي كان كل يوم معايا بنعمل بروفات قبل سفري عشان اعرف أغني في ظروف مرضي دي العظيم إيهاب عبد الواحد، بجد بشكركم من قلبي”.

ووجه الشكر لكل من معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية والمايسترو د.هاني فرحات والمنتج محسن جابر ومحمد جابر وجميع فريق عمل شركة بنش مارك بجدة وعلي رأسهم الاستاذ زكي”.

شاهد أيضاً…

وفاجئ أحمد ثروت والده خلال حفل “ليلة من الزمن الجميل ” الذي اقيم أمس على مسرح بنش مارك بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية بأغنية أبن ابويا، واعرب أحمد ثروت عن امتنانه لكل من شارك في مساعدته لتكريم محمد ثروت كأب وليس كفنان، وتابع:” حبيت بعد ما كنت فاقد النطق والبصر والحركة اول ما أتكلم اغني له، فحيوا معايا الأب العظيم محمد ثروت”.

كما قدما معاً أحمد ثروت ووالده ديتو أغنية “كده يا قلبي” للفنانة شيرين عبدالوهاب وسط تأثرهم وبكاءهم وبكاء الجمهور.

لمعرفة المزيد…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock