مشاهير

أحمد الفيشاوي ينشر فيديو مجمع لمشوار والده الفني

أحمد الفيشاوي ينشر فيديو مجمع لمشوار والده الفني

كتبت:-كارولين نبيل فخري

شارك الفنان أحمد الفيشاوي متابعية على صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بفيديو مجمع لمشوار والده الراحل منذ بدأه للتمثيل.

وعلق أحمد الفيشاوي علي الفيديو قائلًا: ”أبويا أقرب صاحب بالنسبالي، والنجم الأسطوري اللي محبوب من كل الناس، يا جميل يا محترم“.

وتضمن الفيديو بدايات النجم الكبير فاروق الفيشاوي منذ أن كان في عامه ال23 حيث ظهر لأول مره في عام 1979 من خلال مسلسل “طيور بلا أجنحة” .. ومن هنا توالت أعماله الفنية وظهر في مسلسل ” أبنائي الأعزاء شكرًا” مع الفنان الراحل عبد المنعم مدبولي … وكانت أخر أعماله الدراميه مسلسل“الشارع الي ورانا” .. الذي تم عرضه في عام 2018 .. وكان من بطوله الفنانة درة، ومن إخراج مجدي الهواري وتأليف حاتم حافظ.

وفي عالم السينما أشتهر فاروق الفيشاوي بأفلامه القيمة، وكان من أشهرهم في مشواره الفني فيلم “المشبوه” .. بمشاركة الزعيم عادل إمام، وفيلم “امرأة هزت عرش مصر” .. بمشاركة نجمه الجماهير ناديه الجندي .. وكانت أخر أعمال الراحل فاروق الفيشاوي فيلم “ليله هنا وسرور” من بطولة محمد إمام وياسمين صبري .. والفيلم من إخراج حسين المنباوي وتأليف كريم يوسف.

تعرف أيضا على- الفنانة رانيا محمود ياسين تشجع المنتجات المصرية

وتابع الفنان أحمد الفيشاوي مشوار والده الفني حيث يحضر الان فيلم “السيستم” .. الذي سوف يتم عرضه قريبًا بمشاركه الفنانه نسرين طافش، وطارق لطفي .. وكوكبة من النجوم، ويعتبر التجربه الإخراجية الأولى للمخرج أحمد البنداري.

وأعلن عن انتهاء تصوير فيلم “عادل مش عادل” بمشاركة الفنانه شيري عادل ومحمود البزاوي، الفيلم من تأليف أدهم سعيد .. وإخراج أحمد يسري.

تابعنا أيضا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock