مشاهير

أحمد الفيشاوي يطرح كليبه الجديد “سيما 2”.. من إخراجه

أحمد الفيشاوي يطرح كليبه الجديد “سيما 2”.. من إخراجه

كتبت:_ إيمان حمام

طرح النجم أحمد الفيشاوي أمس الخميس فيديو كليب جديد من إخراجه بعنوان “سيما 2” مع مطربة الراب الشهيرة دارين وذلك من خلال موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، ولم تتخطى الأغنية الألف مشاهدة في 15 ساعة.

والكليب من إنتاج crystal dog، وإخراج أحمد الفيشاوي، ويعد كليب “سيما 2” ليس العمل الأول الذي يخرجه الفيشاوي فسبق وأخرج العديد من أعماله منها “سوري ماما”.

شاهد أيضاً…

ويعتبر كليب “سيما 2” أول تعاون يجمع بين أحمد الفيشاوي والرابر دارين، وتظهر دارين في أحداث الكليب بدور حبيبة الفيشاوي، ويحاكي الفيديو كليب أحوال الدنيا والتي تشابه السينما، وتم تصوير الكليب بمدينة القاهرة مع مدير التصوير أحمد الأمير.

وأعلن أحمد الفيشاوي أيضًا عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام عن بدء تصوير فيلمه السينمائي الجديد “عادل مش عادل”، حيث شارك متابعيه مجموعة صور من كواليس تعاقده على الفيلم، وعلق عليها: “بسم الله الرحمن الرحيم، بدأنا أول يوم تصوير في فيلم “عادل مش عادل”، قصة وحوار وسيناريو حسام كمال، وأدهم سعيد، وإخراج أحمد يسري”، ومن المرجح عرض الفيلم العام المقبل.

شاهد أيضاً…

وعُرض مؤخرًا للفيشاوي في دور العرض المصرية فيلم “رهبة”، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت في أحد الأحياء الشعبية الذي يعيش فيها سيد رهبة، ويفرض قبضته على المنطقة مستغلًا ذكاءه وشجاعته، ولكن سرعان ما تتغير أحواله رأسًا على عقب نتيجة تعرضه إلي حادث أليم، وشارك في الفيلم إلى جانب أحمد الفيشاوي، كلًا من ثراء جبيل، نسرين آمين، محمود البزاوي، عبدالرحمن ظاظا، أحمد رمزي، ياسر الطوبجي، مصطفى غريب، والفنان السعودي محمد القس، ومن تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبدالرازق.

لمعرفة المزيد…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock