مشاهير

أحمد الفيشاوي في أحدث ظهور مع أصدقائه: الأخوة الحقيقية

أحمد الفيشاوي في أحدث ظهور مع أصدقائه: الأخوة الحقيقية

كتبت:- بسنت علي

نشر الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه على تطبيق إنستغرام مقطع فيديو يجمع بينه وبين أصدقائه مطرب الراب وكاتب الأغاني قصي خضر والممثل السعودي محسن بن منصور وعلق الفيشاوي أسفل الفيديو: “حب الأخوة الحقيقية، وصداقة العمر مدي الحياة”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي فيلم رهبة الذي عرض أواخر شهر مايو، يدور الفيلم في إطار كوميدي حول سيد رهبة الذي يعيش في حي شعبي ويفرض سيطرته على الحي ولكن يتعرض إلى حادث يغير مجري حياته.

شارك في الفيلم بجانب أحمد الفيشاوي الفنانة نسرين أمين، محمد لطفي، محمد القس، سما إبراهيم، أحمد رمزي، إسماعيل فرغلي، محمود البزاوي، ثراء جبيل، ندي بهجت، مصطفى غريب، ياسر الطوبجي، الفيلم من تأليف محمد علام، إخراج رضا عبد الرازق.

فيلم رهبة

تعرف أيضاً علي – محمد سامي يهنئ زوجته مي عمر بعيد زواجهم

كما أن آخر أعمال الفيشاوي فيلم ورد ريحان وقام أحمد الفيشاوي بتجسيد شخصية زين محمود ريحان ويدور الفيلم في إطار تشويقي وإثارة، تدور أحداث الفيلم حول رجل ينظم جرائم ضد الأشخاص الكذابين لينال كل كذاب عقابه، يشارك في الفيلم بجانب أحمد الفيشاوي عدد من الفنانين مثل رانيا يوسف، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، نبيل عيسي، والجدير بالذكر أن تم تصوير بعض المشاهد من الفيلم خارج مصر في أبو ظبي ومن المفترض أن يستمر التصوير حتى شهر فبراير القادم، الفيلم من تأليف محمد أشرف، وإخراج محمد نبيل، إنتاج شركة ميكسد ريالتي.

عُرض فيلم “أشباح أوروبا” عام 2022، يدور حول امرأة متزوجة تنجب ستة تؤام، ويضطر زوجها بيع ثلاثة منهم بسبب الفقر وصعوبة المعيشة، عندما تكتشف الزوجة ما فعله زوجها تقرر تركه والسفر بعيدًا، ينشئ مستقبلًا ملئ بالصراعات بين الإخوة.

يشارك في الفيلم الفنانة هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، الفيشاوي، أروي جودة، عباس أبو الحسن، قصة كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock