مشاهير

أحمد العوضي يعلن نتيجة المسابقة الثانية

أحمد العوضي يعلن نتيجة المسابقة الثانية

كتبت: يوأنا ملاك

أعلن الفنان أحمد العوضي عن أسماء الفائزين في المسابقة الثانية التي كانت تدور حول نوعية مسلسل حق عرب .. وسوف يكون ضمن أنهي فئة أكشن أم شعبي، وعلق على البوست قائلا: “اخواتي العشره الفائزين في المسابقه التانيه “حق عرب” .. وإن شاء الله اللي مكسبش المرتين يكسب بعد كده، المهم أن فيه ٢١ أخ وأخت كسبو في المسابقتين مكانش في دماغهم أنهم يكسبو، كل الحب ليكم “.

وبالتالي أعلن الفنان أحمد العوضي بشكل غير مباشر أن مسلسل حق عرب سوف يكون شعبي وبه أحداث كثيرة أكشن رومانسي .. كما أوضح الفنان أحمد العوضي خلال اللايف الأخير له الذي أعلن فيه نتيجة المسابقة الثانية.

تعرف أيضاً علي..أكرم حسني يهنئ الكينج محمد منير بعيد ميلاده

ومن المقرر أن يبدأ الفنان أحمد العوضي تصوير مسلسله حق عرب خلال شهر نوفمبر المقبل، ليتم عرضه في موسم رمضان 2024، وهو من بطولة أحمد العوضي، ومن إخراج إسماعيل فاروق، ومن تأليف محمود حمدان.

مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

ويذكر أن الفنان أحمد العوضي يواصل تصوير فيلم الإسكندراني وهو سيناريو الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة ومن إخراج المخرج خالد يوسف، والفيلم من بطولة أحمد العوضي، حسين فهمي، إنتصار، زينة، محمود حافظ، صلاح عبدالله، محمد رضوان، محمود الليثي، خالد سرحان.

فيلم الإسكندراني

ومن الجدير بالذكر أن فيلم الإسكندراني هو الفيلم الأول لأحمد العوضي الذي سيخوض فيه البكولة المطلقة الأولي في السينما، وسيقوم بدور بكر الإسكندراني.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock