مشاهير

أحمد العوضي يعلن مسابقة لجمهوره بجائزة مالية قيمتها 100 جنيه – تفاصيل

أحمد العوضي يعلن مسابقة لجمهوره بجائزة مالية قيمتها 100 جنيه – تفاصيل

كتبت:- سلسبيل جمعه عبدالكريم

شوق الفنان أحمد العوضي جمهوره لمسابقة كبيرة يدعمهم بها والفائزين لهم جائزة مالية كبيرة، حيث أعلن عن المسابقة على صفحته الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وضح أحمد العوضي أهم التفاصيل عن المسابقة، وهى عبارة عن سؤالين وهما أهم كلمات للخديوي والكومااندا، ولن يفوز بالمسابقة شخص واحد بل أربعة أشخاص وإجمالي الجائزة 100 ألف جنيه، لكل فائز 25 ألف جنيه.

 
نشر البوستر الخاص بالمسابقة علي صفحته الخاصة فى فيسبوك خلال الـ 24 ساعة الماضية، وقال فيه: “جايه معايا النهاردة أفرح اخواتي وأراضيهم زي ما هما مراضيني بحبهم..
نسأل سؤال هختار أربعة اجابتهم صح يكسبوا 100 ألف جنيه كل واحد ربع عمود 25 ألف جنيه..
أشهر 3 كلمات للخديوي وأشهر كلمتين للكوماندا..
هلم الورق بعد بكره واختار أربعة عشوائى
ع العهد دايما أنا وأخواتي الشرياني الجدعان”
.

تعرف أيضاً علي – جوري بكر ترزق بمولودها الأول وتطلق عليه اسم “تميم”

لاقت هذه المسابقة تفاعل كبير من جمهور الفنان أحمد العوضي حيث وصل عدد رياكتات التفاعل مع البوست إلى أكثر من 153 ألف رياكت، وعدد تعليقات وصل إلي أكثر من 500 ألف تعليق.

حيث شارك عدد كبير في المسابقة وذكروا أشهر الكلمات التي طلبها ومنها: وحش الكون، على الله حكايتك، هدي دنيتك، أحلي على الاحلي، مهرة قلبي.

والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد العوضي مسلسل ضرب نار الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، وشاركته في البطولة زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وحقق المسلسل نجاح كبير، كما يذكر أن الفنان أحمد العوضي تعاقد على فيلم البلدوزر، وأيضا بطولة فيلم الاسكندراني.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock