مشاهير

أحمد العوضي يطمئن جمهوره بعد وعكته الصحية الأخيرة

أحمد العوضي يطمئن جمهوره بعد وعكته الصحية الأخيرة

كتبت:-كارولين نبيل فخري

طمأن الفنان أحمد العوضي متابعيه بعد شفاءه من أزمته الصحية الأخيرة .. حيث قام بتسجيل صوتي لبرنامج et بالعربي .. قائلًا: “بطمن كل حبايبي وأخواتي …أنا كويس وبخير …ألف شكر لكل الناس الي سألت … أنا خلاص هنزل التصوير يوم السبت… وبإذن الله اعملكم مسلسل جامد يليق بيكم كلكم”، حيث خرج الفنان أحمد العوضي من المستشفي صباح اليوم.

والجدير بالذكر أنه منذ أيام أعلن المؤلف محمود حمدان عن تعرض الفنان أحمد العوضي لأزمة صحية مما أثار قلق متابعية .. وجعل جميع رواد التواصل الاجتماعي يتداولون الخبر ويتمنون الشفاء العاجل له حيث يملك العوضي شعبية جماهيرية كبيرة.

كما صرح من خلال أحدى البرامج التلفزيونية عن زيارة الفنانة ياسمين عبد العزيز له بعد الإنفصال .. وعبر عن أمتنانه لها قائلًا:- “معروف عن ياسمين أنها بنت أصول…ده اللي خلاني أحبها ويشدني ليها من البداية … وكانت متواجدة معايا بصفه مستمرة فالمستشفي”

تعرف أيضًا على – إليسا: تعرضت لعدوي بسبب عملية التجميل – لا أمانع الزواج والتبني

يذكر أنه تم الإنفصال بين الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز منذ أسبوع .. وحدث ذلك بعد زواج دام لأكثر من خمس سنوات.

وفي السياق الدرامي يستمر العوضي في تصوير مشاهده لمسلسل “حق عرب” المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل .. حيث يدور المسلسل في إطار شعبي تشويقي كما يتواجد الكثير من الفنانين يشاركون العوضي البطولة بجانبه .. أبرزهم: وفاء عامر ، رياض الخولي، وفاء مكي، سلوي عثمان، هدي الإتربي، أحمد صيام، أحمد عبدالله محمود، دنيا المصري، محمد أحمد ماهر، كارولين عزمي، وليد فواز، وآخرون .. والعمل من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock