مشاهير

أحمد العوضي يتعرض لوعكة صحية وينتقل إلي المستشفى

أحمد العوضي يتعرض لوعكة صحية وينتقل إلي المستشفى

كتبت:- يوأنا ملاك

أعلن محمود حمدان مؤلف عمل “حق عرب” عن تعرض الفنان أحمد العوضي لوعكة صحية ليلة أمس .. ونقل على إثرها إلي إحدى مستشفيات القاهرة.

حيث نشر منشوراً عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” .. وقال: “دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء العاجل .. أحمد ممنوع عنه الزيارات .. ومحجوز في المستشفى يومين لصعوبة حالته”.

بينما نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز منشوراً منذ بضع ساعات عبر حسابها الوسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام .. يحتوي على صورة لها وهي ترتدي من مجوهرات لازودي كنوع من الدعاية.

على الجانب الآخر، أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز الأنفصال التام بينها وبين العوضي .. من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي إنستجرام وفيسبوك .. وعلقت قائلة: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد العوضي .. وبينا كل الأحترام والتقدير”.

وبعد هذا المنشور أنطلقت بعض الشائعات المغرضة أن هذا الطلاق أتى بعد خيانته لها .. ولكنها ردت على هذه الشائعات بمنشور آخر وقالت: “اشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني .. خلاص ٥ سنين زواج .. انفصالنا شئ قدري .. مش بإيدينا”.

تعرف أيضًا على –محمد رمضان يهنئ منتخب مصر بمناسبة صعوده للدور ال١٦ في كأس أمم أفريقيا

ويُذكر أن آخر أعمال أحمد العوضي السينمائية هو فيلم الإسكندراني ويُعرض حالياً في جميع دور العرض .. من بطولة العوضي، زينة، بيومي فؤاد، عصام السقا، صلاح عبدالله، محمد رضوان، انتصار، خالد سرحان، حسين فهمي، محمود حافظ .. تأليف أسامة أنور عكاشة، إخراج خالد يوسف.

ويدور حول شخصية بكر الإسكندراني الذي يعيش في صراعات عديدة في محافظة الإسكندرية .. فيقرر السفر إلي الخارج لتحقيق ذاته بصحبة عصام السقا الذي يجسد دور صديقه .. ولكنه عندما يعود يكتشف أن الأزمات مازالت تطارده .. كل هذا وأكثر في إطار درامي إجتماعي أكشن.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock