مشاهير

أحمد العوضي: ياسمين عبد العزيز هي النجمة الأهم في الوطن العربي.. وحبي لم ينتهي

كتبت:- مريم تامر

تحدث الفنان أحمد العوضي عن طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، من خلال لقائه ببرنامج “ع المسرح”، من تقديم الإعلامية منى عبد الوهاب، معلقاً أنها النجمة الأهم في الوطن العربي، كما أشار في حديثه إلى فترة إنفصالهما.

وقال أحمد العوضي أن قصة حبه مع الفنانة ياسمين عبد العزيز مرت بالعديد من النجاحات وأيضاً الازمات، مصرحاً: “قصتنا فيها حب ونجاح وازمات وحروب، وفيها مرض وهي وقفت جنبي مش انا بس اللي هي جنبي، بعد ما تطلقنا وقفت معايا برده وهي النجمه الاهم في الوطن العربي مش من اهم.. لا هي الاهم”.

العوضي: حبي لم ينتهى لياسمين عبد العزيز

وأكد العوضي أن حبه لياسمين لم ينته بعد، بالرغم من انتهاء زواجهما وتم الطلاق بينهم، حيث قال: “في فرق بين أن الزواج ينتهى، وبين أن الحب ينتهي، ولا تنسوا الفضل بينكم، ولسه لحد دلوقتي بقول أنها الحب الحقيقي في حياتي، وانفصالنا أقدار، هذا لا يعني أنها سوف تظل الأهم في حياتى”.

تعرف أيضًا على- أحمد العوضي لـ ع المسرح يؤكد على عدم وجود ما يسمى بـ نمبر وان

وتابع: “ده قسمة ونصيب، وانفصالنا كان راقي على قد احترام الناس لينا واحتراممنا لنفسنا، الناس تشوف مننا الحلو، فتبقى قدوة أننا نصدر طاقة حلوة”.

أحمد العوضي: اتأثرت نفسياً بعد انفصالى عن ياسمين عبد العزيز

وتطرق الفنان أحمد العوضي في حديثه إلى فترة إنفصالهما، وعلق: “ياسمين عندى حاجة كبيرة، وطبيعي اتأثر نفسيًا بعد انفصالنا، ومتكسفش اني اقول كده، واللي بينا قصة حب كبيرة، كل يومين في نجوم بتتجون ويستحب بعض، بس قصتنا وصلت للناس لأنها كبيرة”.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock