مشاهير

أحمد العوضي عن عصام السقا: حبيت مشاهدي معاه – وكنا عصابة مع خالد يوسف

أحمد العوضي عن عصام السقا: حبيت مشاهدي معاه – وكنا عصابة مع خالد يوسف

كتبت:- مريم تامر

تحدث الفنان أحمد العوضي عن علاقته بالفنان عصام السقا بعد مشاركته معه في فيلمه الجديد “الاسكندراني”، وذلك من خلال لقائه ببرنامج “كلمة أخيرة” التي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، والمُذاع على قناة ON.

وقال: “كنت بحب مشاهدي مع عصام السقا في فيلم الإسكندراني، وكنا عصابة مع الأستاذ خالد يوسف في الكواليس، وحبيت الشغل معاه جدا لأنه صاحبي في الحقيقة”.

ويذكر أن فيلم “الاسكندراني” حقق نجاح كبير منذ بداية عرضه بالسينمات، ووصلت إيرادات الفيلم إلى ٦ ملايين جنيه في ٤ أيام فقط.

شارك بالعمل مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم أحمد العوضي، زينة، محمود حافظ، حسين فهمي، رحاب الجمل، عصام السقا، وعدد آخر من الفنانين.

تعرف أيضاً علي..البطولة الأولى لنور النبوي والتجربة التمثيلية الأولى لكزبرة تأتي بالنجاح

والعمل من تأليف وإخراج خالد يوسف، وهو عمل للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول بكر الإسكندراني الذي يمر بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته؛ فيقرر السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وعندما يعود بعد تحقيق ذاته ترجع الصراعات من جديد الى تطارده ، وتبدأ تتوالى الاحداث بعد ذلك.

ومن ناحية أخرى، يقوم أحمد العوضي بالتحضير للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل “حق عرب”، وهو من بطولة وفاء عامر، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، رياض الخولي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج إسماعيل فاروق.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock