فنًٌ

أحمد السقا يواصل تصوير مسلسل «جولة أخيرة بلبنان»

أحمد السقا يواصل تصوير مسلسل «جولة أخيرة بلبنان»

كتبت:_ إيمان حمام

أوضح النجم أحمد السقا في بيان صحفي له أنه يواصل خلال الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد الذي أنطلق الشهر الماضي في مدينة بيروت بلبنان، والذي يحمل اسم “جولة أخيرة”، وأشار انه قطع شوطًا كبيرًا في تصوير مشاهد المسلسل، حيث اقترب من انتهاء تصوير آخر مشاهد.

ونفي أحمد السقا الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية حول إصابته في عينه، واستعداده للسفر من أجل العلاج.

ويقدم السقا خلال أحداث المسلسل شخصية طبيب يدعي يحيي يدرس في مجال الطب، ويعمل به تحت ضغط من والده، ولكن ما ستكشفه الأحداث إنه يمتلك حلمًا ويسعي إلى تحقيه. ويخوض السقا أولى تجاربه في دراما المنصات الرقمية من خلال مسلسل «جولة أخيرة»، الذي سيعرض خلال الفترة المقبلة على منصة شاهد Vip الرقمية.

والمسلسل من تأليف محمد ندا، وشارك في السيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي، والعمل من بطولة كل من أحمد السقا، أسماء أبو اليزيد، أشرف عبدالباقي، سحر رامي، رشدي الشامي، حنان سليمان، علي صبحي، صفاء الطوخي، وتظهر حنان مطاوع كضيفة شرف.

شاهد أيضاً…

وفي سياق متصل ينتظر أحمد السقا عرض فيلمه «السرب» من إخراج أحمد نادر جلال بجميع دور العرض قريبًا، ويشارك في بطولة الفيلم إلي جانب السقا عدد من النجوم منهم: نيللي كريم، دياب، شريف منير، محمود عبدالمغني، وفي نفس الوقت يستعد لتصوير فيلمه السينمائي «تلج أحمر» في روسيا خلال الفترة المقبلة، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج هشام الرشيدي، وإنتاج وليد صبري.

شاهد أيضاً…

والجدير بالذكر أن أحمد السقا قدم خلال شهر رمضان الماضي مسلسل «حرب»، والذي تدور أحداثه في إطار 10 حلقات حول عضو في الجماعات الارهابية يدعي الظافر “أحمد السقا”، يحاول خلال الأحداث تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية داخل مصر، فيتعرض للملاحقة من قبل الأجهزة الأمنية.

المسلسل من بطولة محمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، سارة الشامي، إنجي المقدم، إيناس كامل، مصطفى منصور، أحمد أبو زيد، عماد الطيب، محمد يوسف أوزو، حنان فكري، إبراهيم كمال، ماجدة منير، محمد أبو النجا، شريف صبحي، أحمد زنجرلي، وتأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال.

لمعرفة المزيد…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock