فنًٌ

أحمد السقا يروج لمسلسل العتاولة على MBC مصر 

أحمد السقا يروج لمسلسل العتاولة على MBC مصر

كتبت:_ آية محمد جمال

كشفت قناة MBC مصر عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، فيديو للفنان أحمد السقا وهو يروج لمسلسل “العتاولة”، الذى من المقرر عرضة فى رمضان 2024 على شاشة قناة MBC مصر.

شاهد أيضاً..

وتدور أحداث مسلسل “العتاولة” حول شقيقان يمارسون مهنة والدهما الراحل لتظهر فتاة تغير حياة أحد الأخوين وتقوم بإبعاده عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة أخرى ولكن شائكة والظروف قاسية لا تسمح له بذلك.

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل ” العتاولة” بطولة: “أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الأتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وأخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

آخر أعمال أحمد السقا

والجدير بالذكر أن آخر اعمال أحمد السقا مسلسل”جولة أخيرة”، وتدور أحداث العمل حول طبيب يدعى “يحيى” الذي يمر بالعديد من الأزمات، وخاصة بعدما ابتعد عن ممارسة رياضة الفنون القتالية، يعيش “يحيى” منفصل عن زوجته يظهر في حياته مدربه السابق تامبي الذي يعيده إلى ممارسة رياضة الفنون القتالية.

شاهد أيضاً..

المسلسل من بطولة كل من “أحمد السقا، حنان مطاوع، أشرف عبد الباقي، حنان سليمان، أسماء أبو اليزيد صفاء الطوخي رشدي الشامي، علي صبحي، سحر رامي، ملك فهمي، تأليف أحمد ندا، إخراج مريم أحمدي، مخرج مساعد إسلام رزة.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock