فنًٌ

أحمد السقا يروج لمسلسله الجديد جولة أخيرة

أحمد السقا يروج لمسلسله الجديد جولة أخيرة

كتبت:- يوأنا ملاك

روج الفنان أحمد السقا لمسلسله الجديد تحت عنوان “جولة أخيرة” الذي من المقرر عرضه من يوم ٢٥ يناير .. حيث نشر البرومو الترويجي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

وعلق عليه قائلاً: “البرومو الرسمي لمسلسل جولة أخيرة .. سيُعرض حصرياً يوم ٢٥ يناير إن شاء الله على برايم فيديو .. توكلنا على الله” .. وغلب على البرومو التشويق والإثارة من الكادرات إلي الموسيقي شوقت الجمهور لإنتظار المسلسل ومتابعته.

وظهر السقا في البرومو كلاعب ملاكمة ولديه بنت، وكان يتدرب من أجل بطولة هامة، ولكنه يتعرض لوعكة صحية ويفقد الذاكرة ويظل يعيد الكلام أكثر من مرة ..ويأتي ذلك بعد إصابته في إحدي المباريات.

أما عن أبطال العمل فهم: أسماء أبو زيد، أحمد السقا، علي صبحي، أشرف عبدالباقي، وفنانين آخرين .. تأليف أحمد ندا، إخراج مريم أحمدي، والعمل مكون من ٩ حلقات.

تعرف أيضاً على – بعد طرح البوستر – تفاصيل فيلم التجربة المكسيكية قبل عرضه في دور السينما

وتدور أحداث المسلسل حول رياضة mma القتالية مع خط درامي مشوق .. يجسد أحمد السقا دور طبيب يُدعى يحيي ولكنه يحاول تحقيق حلمه في الرياضة القتالية.

أما عن آخر أعمال السقا الدرامية فهو مسلسل حرب عُرض في موسم رمضان ٢٠٢٣م .. وكان عبارة عن ١٠ حلقات .. من بطولته بجانب محمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، سارة الشامي، وفنانين آخرين.

تابعنا هنا أيضاً ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock