فنًٌ

أحمد السقا وطارق لطفي يبدأن تصوير مسلسل العتاوله في ديسمبر المقبل

أحمد السقا وطارق لطفي يبدأن تصوير مسلسل العتاوله في ديسمبر المقبل

كتبت:- بسنت صادق

يستعد الفنان “أحمد السقا” لبدء تصوير مسلسله الجديد “العتاوله” بتعاون مع الفنان “طارق لطفي” .. ومن المقرر بدء تصويره في ديسمبر المقبل وعرضه في موسم رمضان 2024.

ويشارك في بطولة مسلسل العتاوله العديد من الفنانين ومنهم: مي كساب، باسم سمره، حنان يوسف، هدى الاتربي .. وتواصل الشركة المنتجة باقي الترشيحات الابطال المسلسل .. وستدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي والمسلسل من تأليف هشام هلال، ومن إخراج خالد موسى .

وقد أعلن الفنان “أحمد السقا” عن انتهاءه من تصوير مسلسل “جولة أخيرة ” بالتعاون والفنان القدير “أشرف عبد الباقي” .. وستدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي، ومن المفترض أن يتنافس ضمن موسم الأوف سيزون 2023.

ويُذكر أن آخر الأعمال السينمائية للفنان “أحمد السقا” فيلم “العنكبوت” .. وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في السينما .. وشارك في بطولة هذا الفيلم كلاً من: منى ذكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، محمد لطفي، محمد ممدوح، وآخرين .. والفيلم من تأليف محمد ناير، وإنتاج وليد صبري، وإخراج أحمد نادر جلال.

تعرف أيضاً على _ بعد مرور 22 عاماً منذ عرضه – ناهد السباعي تحتفل بمسلسل حديث الصباح والمساء

ومن الجدير بالذكر أن من آخر الأعمال الدرامية للفنان “طارق لطفي” وهو مسلسل “مذكرات زوج” الذي عرض في موسم رمضان الماضى 2023 .. حيث تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي كوميدي حول المشاكل الزوجيه الشائعة .. حيث يكتشف رؤوف أنه غير سعيد مع زوجته شيرين فيقرر الاستعانة بالطبيب النفسي .

وشارك في هذا المسلسل كلا من: طارق لطفي، عائشه بن أحمد، خالد الصاوي، هناء الشوربجي، سما ابراهيم، عمر الشناوي، والمسلسل من تأليف سليمان عبد المالك، ومن إخراج تامر نادي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock