فنًٌ

أحمد السقا ملاكم – طرح الإعلان التشويقي لمسلسل جولة أخيرة

أحمد السقا ملاكم – طرح الإعلان التشويقي لمسلسل جولة أخيرة

كتبت:- رحمة خيامي

كشفت شركة الصباح إخوان عن الإعلان التشويقي الأول لمسلسلها القادم “الجولة الأخيرة” .. وذلك عبر منصاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

ويعد هذا المسلسل مزيج من الإثارة والحركة والاكشن مع تقديم الفنان أحمد السقا .. باعتباره ملاكمًا محترفًا للفنون القتالية المختلطة.

المسلسل يحمل عنوان “جولة أخيرة” وهو من تأليف محمد ندا، ويضم محمد الشخابي في سيناريو الفيلم، ومديرة الإخراج مريم الأحمدي.

وينضم إلى أحمد السقا في هذا المشروع المرتقب نجوم من بينهم أشرف عبد الباقي، وأسماء أبو اليزيد، ورشدي الشامي، وعلي صبحي .. والممثلة الطفلة الموهوبة ملك، وحنان سليمان، وصفاء الطوخي، وظهور خاص لضيفة الفيلم حنان مطاوع.

تدور أحداث المسلسل حول يحيى، وهو طبيب في منتصف العمر يعيش حياة مزدوجة كملاكم سري ومع ذلك .. ينقلب عالمه رأسًا على عقب عندما يتم تشخيص إصابته بمرض الزهايمر قبل مشاركته المقررة في إحدى بطولات الفنون القتالية المختلطة المهمة.

ولم يثنه هذا التشخيص عن ذلك، فقد أصر بشجاعة على تحقيق حلمه في الفوز بالبطولة وخلق ذكريات عزيزة مع ابنته يتكون المسلسل من 9 حلقات .. ومن المقرر أن يبدأ عرضه في 25 يناير على Amazon Prime Video.

تعرف أيضاً على- أغنية “مرجعليش” أول تعاون بين فريد ومسلم

ومن المقرر أن يشارك أحمد السقا في الدراما الرمضانية 2024 بمسلسل “العطاء” من إنتاج شركة الصباح إخوان أيضًا .. وسيضم هذا المسلسل كوكبة من النجوم من بينهم طارق لطفي، وباسم سمرة، وزينة، ومي كساب، والعديد من النجوم البارزين الآخرين.

ويعد فيلم “العطاءلة” من إخراج أحمد خالد موسى وسيناريو هشام هلال، أحد أبرز الأحداث في مسيرة السقا.

تابعنا هنا أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock