فنًٌ

أحمد السقا أولى مفاجآت ضيوف شرف فيلم عصابة المكس

كتبت: بسنت صادق

أحمد السقا ضيف شرف فيلم عصابة المكس

يحضر فريق عمل فيلم عصابه المكس العديد من المفاجآت للجمهور بحيث سيظهر خلال أحداث الفيلم العديد من الفنانين كضيوف شرف للفيلم وأول ضيف شرف هو الفنان أحمد السقا.

وعلى الجانب الآخر قد انتهى الفنان أحمد السقا من تصوير مشاهده التي تجمعه ببطل الفيلم أحمد فهمي في صحراء الفيوم، وهي ثاني المحافظات المصرية التي تحط فيها “عصابة المكس” رحالها بعد محافظة الإسكندرية.


ويعد تجمع الفنان أحمد السقا بالفنان أحمد فهمي هو التجمع الثالث حيث ظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف في فيلم سمير وشهير وبهير، وكذالك ظهر الفنان أحمد فهمي في الحلقه الأولى من مسلسل جولة أخيرة وهو من بطولة أحمد السقا.

تعرف أيضًا على- ريهام عبد الغفور وأشرف زكي بحفل تكريم الراحل أشرف عبد الغفور

وأكد فهمي قائلًا …….. “سعيد بظهور السقا معنا كضيف شرف ضمن أحداث فيلم “عصابة المكس”، وسعيد بعودة التعاون بينا مرة أخرى، فهو بمثابة صديق وأخ عزيز، كما أنه النجم الوحيد الذي لا يرفض الظهور في أي عمل من أعمال زملائه مهما كان اسم ونجومية البطل وبلا مقابل، ولقد تعلمت منه هذا الأمر”.

تفاصيل فيلم عائلة المكس

والجدير بالذكر أن فيلم “عائلة المكس” إخراج حسام سليمان في أول تجاربه الإخراجية بعد أن عمل كمساعد مخرج في العديد من الأعمال السينمائية مع عدد كبير من المخرجين منهم محمد ياسين وهاني خليفة وغيرهم، ومن تأليف كل من رامي على وأمجد الشرقاوي، الفيلم بطولة أحمد فهمي، ولبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح، مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock