فنًٌ

أحمد السبكي يروج لفيلمه الجديد ليلة العيد

أحمد السبكي يروج لفيلمه الجديد ليلة العيد

كتبت:- يوأنا ملاك

روج المنتج أحمد السبكي لفيلمه الجديد تحت عنوان “ليلة العيد – ثورة النساء” عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

ونشر بوستر الفيلم وهو من تأليف أحمد عبدالله، إنتاج أحمد السبكي، إخراج سامح عبدالعزيز، إشراف عام خالد السبكي .. وعلق على البوستر قائلاً: “أنتظروا النجمة ريهام عبدالغفور في فيلم ليلة عيد يوم ٢٥ يناير بجميع السينيمات”.

واستقرت الشركة المنتجة على الطرح في هذا الموعد ليكونوا ضمن المنافسة في موسم إجازة منتصف العام الدراسي .. وجاء ذلك بعد تأجيلات عدة لطرح الفيلم حيث أنتهوا من تصويره منذ عامين.

أما عن الفيلم فهو من بطولة يسرا، سميحة أيوب، ريهام عبدالغفور، مايان السيد، محمد لطفي، محمود حافظ، يسرا اللوزي، هنادي مهنى، سيد رجب، عبير صبري، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، نهى صالح.

تعرف أيضاً على- موعد طرح مسلسل بين السطور لأحمد فهمي – إليكم التفاصيل

بالإضافة إلى أن أحداث الفيلم تدور حول يوم واحد وخو ما بين وقفة العيد وأول أيام العيد .. ويتحدث عن قهر المرأة من خلال معاناة بعض السيدات الذين يعيشون على جزيرة ويتعرضون لعدة أزمات بسبب عدم فهم الرجال حقوق تلك النساء .. وهناك بعض القضايا الهامة التي يناقشها الفيلم وهي ختان الإناث، زواج القاصرات.

تابعنا هنا أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock