فنًٌ

أحمد أمين ومحمد ممدوح يجتمعان في مسلسل قصة المدينة

أحمد أمين ومحمد ممدوح يجتمعان في مسلسل قصة المدينة

كتبت:- هايدي سعيد

يستعد الفنان أحمد أمين والفنان محمد ممدوح للبدء في تصوير مسلسل جديد، بعنوان قصة المدينة، ومن المقرر أن يعرض في نوفمبر المقبل، ويعتبر هذا هو التعاون الأول بينهما.

يشارك في بطولة المسلسل مع أحمد أمين ومحمد ممدوح كلًا من ركين سعد، أحمد داش، ومايان السيد، ومن تأليف خالد، وشيرين دياب، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

وتدور قصة الفيلم في إطار درامي حول واقعة حقيقية في الإسماعيلية يوم 25 يناير 1952، حين رفضت القوات المصرية تسليم أسلحتها، وإخلاء مبني المحافظة للقوات البريطانية، أسفر عنها مقتل 56 شرطيًا، وإصابة 73 جريحًا واستولت القوات البريطانية على مبني المحافظة.

تعرف أيضاً على – يتصدر فيلم “العميل صفر” الإيرادات اليومية ويحقق الكثير من النجاحات

وكانت أخر أعمال الفنان أحمد أمين هو المسلسل الرمضاني “الصفارة”، وهو مكون من 15 حلقة، وإخراج علاء إسماعيل، وتأليف سارة هجرس، وشريف عبد الفتاح، وشاركه في العمل كلًا من طه دسوقي، آية سماحة، سامية الطرابلسي، أنعام سالوسة، محمود البزاوي، محمد رضوان.

وكان أخر عمل للفنان محمد ممدوح هو فيلم “وش ف وش” من بطولة أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، أسماء جلال، أنوشكا، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، ومن إخراج وليد الحلفاوي، وحقق الفيلم إيرادات وصلت حتى الآن إلى مليون و15 ألف.

تابعنا هنا أيضاً …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock