فنًٌ

أحدث أعمال مصطفى حجاج الغنائية “عملنا قيمة”

أحدث أعمال مصطفى حجاج الغنائية “عملنا قيمة”

كتبت:- بسنت علي

نشر المطرب “مصطفى حجاج ” أحدث أعماله الغنائية عبر منصة يوتيوب ،اغنية “عملنا قيمة” من كلمات “مصطفى حسن”،ألحان “مصطفى العسال، توزيع” أماديو”.

حصلت الأغنية عبر منصة يوتيوب على نسبة مشاهدة أكثر من 30 ألف خلال يوم من طرح الأغنية.

جاءت كلمات الأغنية بهذا الشكل :

يا دكتور من غير ماتبنج خيط، يا جراح من كترك لا بقيت اتوجع ولا اعيط آه،منكوا لله كلكوا،يا اللي كنت بحبكوا،وواخدكم حبايبي،و واخدني عدوكو،كانوا غاليين مبقوش،و احتجناهم مابانوش،دي وشوش و على المغشوش،باعونا ليه،انا كنت غلبان و غشيم عملنا قيمة لابن اللئيمة، عملنا قيمة لناس لئيمة،خسارة ننطق اسمهم،عملنا سعر إلي ملهوش سعر لو سيبت بوقي هيجيبلي حقي القول هيحرق دمهم.  

تعرف أيضاً علي – نفاذ تذاكر حفلة العسيلي وكايروكي في جدة خلال 24 ساعة فقط

كما نُشرت اغنيه “بنت الناس” كأول اغنية افتتح بها المغني “مصطفى حجاج ” الموسم الصيفي 2023 ،الأغنية من كلمات الجوكر ،ألحان أحمد عبده، توزيع أسامة عبد الهادي.

من كلمات الأغنية :

أول ما اصحي بفكر اقابلك ولا في بعدك ولا في قبلك ،قلبي خلاص كلبش على قلبك هقفل عليكي بمفتاح ،كنت بدور هنا و هناك،شوفتك انا جالي ارتباك ،ازاي بنوته بشكل ملاك و اهو كل الماضي تلج و ساح.

كما قدم أغنية “بطليني” في شتاء 2023 عبر منصة يوتيوب وحصلت على نسبة مشاهدة أكثر من اثنين مليون ونصف تقريبا ،الأغنية من كلمات جمال الخولي،ألحان إسلام رفعت،توزيع اماديو، عازف عود إسلام الابتي، عازف ناي محمد عاطف، إخراج إسلام هشام، ميكس وماستر هاني محروس.

جاءت كلمات الأغنية:

بطليني – بطلي تتنفسيني خفي مني و عالجي روحك من العيا،و خرجيني بره منك ولا اقولك موتيني جوه منك بالحياة.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock