فنًٌ

أبو يقيم حفلًا غنائيًا في الإسكندرية اليوم

أبو يقيم حفلًا غنائيًا في الإسكندرية اليوم

كتبت: بسنت علي

المطرب “ابو” يحيي حفلا غنائيا الليلة في محافظة الإسكندرية تحديدا مسرح مكتبة الإسكندرية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً .. وذلك ضمن برنامج مهرجان الصيف الدولي في دورته العشرين، سيغني أبو أغاني متنوعه من أعماله.

نُشر مؤخرا أغنية للفنان “أبو” بعنوان “فارق ع الكل” على اليوتيوب الأغنية من كلمات حسام سعيد وألحان محمد النادي، توزيع موسيقي رامي سمير وحازت الأغنية على منصة يوتيوب نسبة مشاهدة مرتفعة خلال 13 يوم من طرحها النسبة أكثر من مليون مشاهدة، هذه الأغنية تحمل اسم ألبوم أبو الأول .

طرحت أغنية “إلي حد ما” منذ فترة وحصلت على نسبة مشاهدة أكثر من 2 ونصف مليون مشاهدة، الأغنية من كلمات أحمد حلمي وألحان محمد عتباني، توزيع موسيقي رامي سمير.

نشر “أبو” عبر قناته على منصة يوتيوب أغنية “ملك الفبركة” و تعمد نشرها في شكل فيديو كليب لكي يظهر كلمات الأغنية و التركيز عليها.

تعرف ايضاً علي..البت فرسة .. أغنية جديدة لسعد الصغير تم طرحها على جميع المنصات الموسيقية

أبو يقيم حفلًا غنائيًا في الإسكندرية اليوم

وقال إن الأغنية تدور حول شخص كان يثق في أحد وإكتشف أنه مخادع و يقرر أن يعيش حياته بسلام و يتجاهل الشخص المخادع،  الأغنية نشرت منذ عامين وحصلت على نسبة مشاهدة 90 مليون، من كلمات محمود صلاح، توزيع موسيقي مينو.

كما أن المطرب “أبو” عرف بعد طرح أغنيته “ثلاث دقات” منذ خمس سنوات وشاركته الممثلة المتألقة والناجحة “يسرا” وحصلت الأغنية على نسبة مشاهدة مرتفعة خلال الخمس سنوات الماضية، 800 مليون مشاهدة، الأغنية من كلمات الكاتب والسيناريست  تامر حبيب وأبو، توزيع موسيقي رامي سمير، ألحان أبو. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock