فنًٌ

أبو الليف يطرح أغنيته الجديده تحت اسم الدنيا بنك

أبو الليف يطرح أغنيته الجديده تحت اسم الدنيا بنك

كتبت:- بسنت صادق

طرح الفنان “نادر أبو الليف” أحدث أغانيه تحت اسم “الدنيا بنك”، وهي تدور حول فكرة أن عمل الإنسان في الدنيا مكتوب في الآخرة، والكل سيحاسب على عمله، والأغنية من كلمات محمود شوقي، وألحان رنا طارق، وتوزيع أسامة عبد الهادي.

ويذكر أن الفنان “نادر ابو الليف” قد طرح مؤخرًا أغنية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، تحت اسم “الراجل الحنين رزق” بالتعاون مع المطربة “هبه مختار”، وهى من كلمات السيد علي، وألحان وتوزيع رامى المصري، وطبلة أحمد عيادى، وجيتار مصطفى أصلان، وتم التسجيل فى أستوديو طرب، ومكس وماستر هانى محروس.

تعرف أيضاً علي – شعرت أنني الخائن- أهم تصريحات صدقي صخر عن الحلقة الأخيرة من صوت وصورة

ولن ننسى أن المطرب “ابو الليف” عرض مؤخرًا مسرحية “عنبر 7” بالإسكندريه على مسرح عبد المنعم جابر، وهي تدور في إطار اجتماعي ساخر، وشارك في بطولة المسرحيه كل من: الفنان القدير صبرى عبد المنعم، والفنان محمد عبد الجواد، وعدد من الفنانين الشباب، تأليف وإخراج الكاتب والفنان هشام السيد، وتم عرضها أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.

والجدير بالذكر أن الفنان”نادر أبو الليف” هو مطرب مصري ألتقى شعبية كبيرة بعد أول ألبوم له الذي كان يحمل اسم “كينج كونج”، والذي كان يضم 10 أغاني مختلفة تناقش العديد من القضايا التي تهم المجتمع والشباب بطريقة تميل إلى السخرية.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock