فنًٌ

أبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد يعلنون عن عرضه عبر قناة mbc مصر

كتبت:- آية محمد جمال

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

 

نشرت قناة MBC مصر عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، فيديو كل من الفنان شيكو والفنان كريم محمود عبد العزيز وهما يروجان لمسلسل “خالد نور وولده نور خالد”، الذى من المقرر عرضة فى رمضان 2024 على شاشة قناة MBC مصر.

 مسلسل خالد نور وولده نور خالد

ليظهر فى الفيديو مقاطعة كريم محمود عبد العزيز لكلام شيكو ليقول ” انتظرونا فى رمضان على MBC مصر، رمضان يجمعنا”.

 

أبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد

 

مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” من بطولة كل من “كريم محمود عبد العزيز، شيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، حمزة العيلي، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إخراج محمد أمين، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول الخلافات الزوجية، يتحدث المسلسل عن فكرة جديدة ولم نراها من قبل في المسلسلات المصرية، ويتحدث العمل عن صدفة جمعت أب وابنه مع اختلاف كبيرة في الزمن، وحدوث فجوة زمنية لم يعلم أحد ماذا تعنى، مما أدى إلى ظهور رجل وابنه في نفس العمر سويًا، ونظرية ذلك هو أن حاجز الزمن كُسر في زمن أحدًا من الأب أو الابن، وذلك بسبب انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به، ويعملوا الأب وابنه في إصلاح ذلك.

 

 

وعلى جانب آخر تعاقد كريم محمود عبد العزيز على إعادة تقديم فيلم “البحث عن فضيحة” من بطولة الزعيم عادل إمام، ولكن بمعالجة درامية معاصرة، وتشاركه بطولة العمل هنا الزاهد، ومن إخراج رامي إمام، وتواصل الشركة المنتجة للتجربة إبرام التعاقدات مع باقي أبطال الفيلم من أجل انطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة.

 

الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي

 

وكما ينتظر كريم عرض الجزء الثاني من مسلسل “البيت بيتي”، بطولة مصطفى خاطر وميرنا جميل، والعمل يدور في إطار رعب كوميدي، حول الثنائي كريم محمود عبدالعزيز الذي يلعب دور كراكيري ومصطفى خاطر الذي يجسد شخصية بينو ويدخلان في أزمات عديدة بسبب الحياة في قصر ملعون.

مسلسل البيت بيتي

 

والمسلسل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وإخراج خالد مرعي ومن بطولة:” كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، محمد محمود عبدالعزيز، ميرنا جميل، سامي مغاوري، سليمان عيد، وأحمد بدير.

تعرف أيضاً علي..شاهد كواليس مسلسل بقينا اتنين بطولة رانيا يوسف وشريف منير

آخر أعمال كريم محمود عبد العزيز

 

يذكر أن آخر أعمال كريم محمود عبد العزيز فيلم “بيت الروبي” وهو من بطولة: “كريم عبد العزيز ونور، وحاتم صلاح، ومحمد عبدالرحمن، ومصطفى أبوسريع، وسارة عبدالرحمن، وشريف دسوقي، ومحمود السيسي، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد الدباح، وريم القماش، ومن إخراج بيتر ميمي.

كريم محمود عبد العزيز

 

آخر أعمال شيكو

واخر اعمال شيكو مسلسل “اللعبة 4 دوري الأبطال”، والذي العديد من الفنانين من بينهم هشام ماجد، ومي كساب، وميرنا جميل، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، والعمل من تأليف أحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني.

آخر أعمال شيكو

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock